page contents
أخبار الوطن

مساندة وبلدية الظفرة تنجزان 67% من مشروع أول شاطئ خاص للسيدات في منطقة الظفرة

الظفرة –  وام / أنجزت شركة أبوظبي للخدمات العامة ” مساندة ” بالتعاون مع بلدية منطقة الظفرة 67% من مشروع تنفيذ أول شاطئ خاص للسيدات في مدينة السلع بمنطقة الظفرة بالقرب من ميناء السلع والذي تتجاوز مساحته 18,300 متر مربع، بتكلفة تبلغ 27 مليون درهم.

وتتضمن أعمال المشروع تشييد 8 مبان خدمية بمساحة إجمالية تبلغ 790 مترا، تشمل مكاتب إدارية، ومرافق للحراسة، وفرق للإنقاذ، ومواقف للسيارات، وغرف استراحة ومجلس للنساء، ومطاعم متنوعة، ومحال لبيع المواد المتنوعة التي يحتاجها زوار الشاطئ، ومرافق عامة وخدمية متنوعة تضمن الراحة والرفاهية للزوار.

و يقدم المشروع حال الانتهاء من أعماله أرقى الخدمات الترفيهية للسيدات وفقا لأعلى المواصفات العالمية وفي بيئة صحية آمنة، وضمن إجراءات تحفظ الخصوصية وتراعي قيم وعادات وتقاليد المجتمع الإماراتي الأصيل، ويتيح للسيدات فرصة الاستمتاع بمكوناته ومرافقه بحرية واطمئنان.

من جانبها، أكدت بلدية منطقة الظفرة أن تنفيذ المشروع يأتي انطلاقا من توجيهات قيادتنا الرشيدة التي تحرص على توفير أفضل الخدمات والمرافق الترفيهية تلبية لحاجات أفراد المجتمع من أجل إسعادهم.

ويعتبر مشروع تجهيز شاطئ خاص للسيدات لممارسة السباحة، من المشاريع المتميزة الذي يسهم في إضفاء لمسة جمالية لشاطئ مدينة السلع ويوفر مكان مريح للنساء للاستمتاع بالأنشطة الشاطئية المختلفة في بيئة مثالية.

وتتميز مدينة السلع بشاطئ خلاب يستقطب العديد من الزوار مع توفر الخدمات وأماكن وأنشطة ترفيهية متنوعة للأطفال والأسر وجميع فئات المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى