الوحدة الرياضي

16 فريقاً في بطولة الفرجان الرمضانية برأس الخيمة

تنظم جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة بطولة الفرجان الرمضانية العاشرة لكرة القدم 2022 على ملعب جمعية الإمارات بمشاركة 16 فريقا من مختلف إمارات الدولة والجنسيات والجاليات المقيمة على أرضها.
وأكد سالم النعيمي مدير عام البطولة أن جائزة المركز الأول تبلغ 20 الف درهم والمركز الثاني بمبلغ 10آلاف درهم بدعم من الراعي الرسمي للبطولة العابدي القابضة.
ومن جانبه أشار بدر البدري رئيس لجنة الحكام في البطولة أنه تم مناقشة الشروط والتعليمات في القرعة التي تم تنفيذها في 24 مارس الماضي بمشاركة عدد من إداري ولاعبي الفرق المشاركة والتأكيد على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية.
ومن جهته ذكر خلف سالم بن عنبر مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعية أن بطولة الفرجان استطاعت أن تحصل على المركز الأول في مسابقة “أفضل مبادرة في مجال الرياضة المجتمعية” التي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة بدورتها الثانية حيث تعد البطولة واحدة من أكبر وانجح البطولات التي يتم تنظيمها على مستوى دولة الإمارات من حيث التنظيم والمتابعة والحضور الجماهيري.
واضاف ان مصطلح الفرجان أصبح كعلامة مميزة لبطولات كرة القدم في الدولة في أخر 10 سنوات لما تقدمة البطولة من إتاحة الفرصة لكل الجنسيات والجاليات المتواجدة في الدولة للمشاركة في البطولة .

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى