page contents
صحة وتغذية

تحقيق أمنية تحتفل بـ ” اليوم العالمي لمرضى القلب”

الشارقة  – وام / احتفلت مؤسسة ” تحقيق أمنية ” باليوم العالمي للقلب الذي يصادف 29 سبتمبر من كل عام، بتحقيق أمنيات 8 أطفال من مرضى القلب، وذلك بالتعاون مع مستشفى القاسمي للنساء والولادة والأطفال في الشارقة.

حضر الاحتفال سعادة عزة سليمان، عضو المجلس الوطني، وهاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”، ود. صفية الخاجة، مديرة مستشفى القاسمي للنساء والولادة والأطفال والدكتور أحمد الكمالي، مدير قسم القلب وعدد من أطباء قسم القلب.

وأكدت الدكتورة صفية الخاجة أهمية الجانب النفسي إضافة إلى العلاج الطبي والجراحي في علاج الأمراض القلب للأطفال وتضافر الجهود المبذولة من قبل كافة المؤسسات التي تعنى بصحة وسلامة الأطفال.

وقدمت الشكر والتقدير لمؤسسة تحقيق أمنية والعاملين فيها على تعاونهم المتواصل مع المستشفى وتحقيق أمنيات الأطفال المرضى، مثنية على جهودهم الكبيرة في إنارة قلوب الأطفال المرضى بالأمل والسعادة والتفاؤل.

من جانبه قال هاني الزبيدي : ” يسعدنا أن نتمكن خلال احتفالنا بيوم القلب العالمي من تحقيق أمنيات 8 أطفال وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم، موجها الشكر والتقدير إلى إدارة وأطباء مستشفى القاسمي للنساء والولادة والأطفال في الشارقة على جهودهم الكبيرة”.

من جهتها أعربت سعادة عزة سليمان عن سعادتها بمعايشة فرحة الأطفال المرضى والمساهمة في تحقيق أمنياتهم، مشيرة إلى أن تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة عمل إنساني نبيل يحفل بقيم الإمارات الإنسانية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى