مال وأعمال

“أبوظبي للتوزيع” توقع اتفاقية تعاون مع جامعة أبوظبي لتعزيز الابتكار في قطاع المرافق

وقعت شركة أبوظبي للتوزيع – إحدى الشركات التابعة لشركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة”.. مذكرة تفاهم مع جامعة أبوظبي للتوجّه نحو تبني الحلول التقنية والمجتمعية والبيئية ضمن قطاع الطاقة والاستفادة من الفرص التي توفرها، وذلك عبر الاستثمار في مجال البحث والتطوير.

ويهدف هذا التعاون إلى توثيق أواصر العلاقة بين شركة أبوظبي للتوزيع وجامعة أبوظبي عبر برامج الإعداد والتدريب وتبادل المعرفة والخبرات. وقد تمّ تنظيم حفل التوقيع في حرم جامعة أبوظبي الرئيسي ووقع مذكرة التفاهم كلّ من سعادة سعيد محمد السويدي، مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع، والبروفيسور وقار أحمد، مدير جامعة أبوظبي.

وقال سعادة سعيد محمد السويدي، مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع.. ” ينطوي التعاون مع الجهات الأكاديمية على الكثير من الفوائد المشتركة. لذلك، يسعدنا اليوم الإعلان عن التعاون المثمر مع جامعة أبوظبي لتوفير منظومة متكاملة من الفرص والإمكانات المتبادلة”.

وأضاف ” يسهم حرصنا الدائم على الاستثمار في مجالات البحث والتطوير وتوفير الفرص الاستثنائية للكفاءات الشابة في دفع مسيرة النمو عبر كافة المجالات الرئيسية لقطاعنا، بما يضمن مستقبلاً أفضل للأجيال المقبلة في دولة الإمارات ونطمح من خلال هذه الشراكة إلى تطويع ما نملكه من معرفة وخبرات لطرح وإعداد المبادرات المشتركة التي تسهم على المستوى الاستراتيجي في تطوير وتطبيق الحلول البيئية الفعّالة ضمن قطاع الطاقة”.

من جانبه قال البروفيسور وقار أحمد، مدير جامعة أبوظبي.. ” إن مذكرة التفاهم مع شركة أبوظبي للتوزيع، تأتي في إطار رؤيتنا الهادفة إلى الحفاظ على البيئة وبناء مجتمع متماسك يطمح فيه الأفراد إلى التقدم والتطور باستمرار. ونتطلع من خلال هذا التعاون إلى إعداد إطار عمل مشترك يهدف إلى تعزيز قدراتنا في مجال الأبحاث البيئية. ولا شكّ في أنّ هذا النوع من الشراكات يمكننا من تقديم مجموعة غنية من فرص التدريب النظري والتطبيقي لطلابنا، بما يسهم في تزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة للنجاح والتقدم في سوق العمل التنافسي اليوم”.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى