أخبار الوطن

اتفاقية تعاون بين “مركز لوتاه التقني” و”جمعية المخترعين الإماراتية»

دبي-الوحدة:
وقعت جمعية المخترعين الإماراتية ومركز لوتاه التقني، اتفاقية تعاون لتعزيز الشراكة بين الطرفين وتحقيق مزيد من التنسيق في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وتسهم الاتفاقية، في دعم وتعزيز التعاون والتنسيق بين الطرفين في مجال عقد الدورات التدريبية المهنية والتكنولوجيا المتقدمة والهندسة وعلوم تقنية المعلومات وغيرها من المجالات المختلفة ضمن نفس النطاق.
وقال المخترع الاماراتي أحمد عبد الله مجان رئيس مجلس إدارة جمعية المخترعين الإماراتية إن هذه الاتفاقية سوف يكون لها الأثر الطيب لصالح كل المخترعين وسوف تساهم في تحقيق الأهداف المشتركة لصالح المجتمع الاماراتي وسوف تساهم الجمعية في المجال التقني لمساعدة المخترعين والمبتكرين في تطوير أفكارهم من خلال التعاون مع مركز لوتاه الذي لديه خبرات عريقة تصل الى 30 عام .
ومن جانبه قال يعقوب الحمادي المدير التنفيذي لمركز لوتاه التقني : إن المركز يولي اهتماماً كبيراً بتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية وصقل مهاراتهم، لذا نسعى لتعزيز علاقات الشراكة وأواصر التعاون مع جمعية المخترعين الإماراتية التي تساهم في تنمية ودعم العقول والمخترعين في مختلف المجالات العلمية المختلفة التي تخدم وتدعم المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. واتفق الطرفان علي تجهيز الدورات التدريبية و المهنية المتميزة التي تساهم في تنمية معرفة المخترعين وتدعمهم في تنفيذ وتطبيق الاختراعات بشكل حرفي خلال وبعد شهر رمضان المبارك. وسيتم إطلاق مسابقات ودورات تدريبية مهمة بعد عيد الفطر بإذن الله ستكون فيها جوائز مالية تحفيزية للمخترعين في دولة الإمارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى