معارض وورش عمل وقصص وأفلام وتجارب طهي ذات طابع رمضاني والمزيد خلال شهر رمضان في مركز جميل للفنون بدبي

● الزوار من جميع الأعمار مدعوون إلى مركز جميل للفنون لتجربة المعارض الجديدة وبرنامج أفلام الفنانين ومكتبة جميل ومتجر فن جميل خلال الشهر الكريم

● عودة الاحتفال السنوي “ليالي رمضان” مع “محطات إبداعية” يقودها ممارسون فنيون محليون

دبي-الوحدة:
يدعو فن جميل زواره من جميع الأعمار إلى تجربة المتحف الخاص به للفن المعاصر في دبي مركز جميل للفنون للاستمتاع بليالي رمضان التي تدعو للاسترخاء والتأمل من خلال المعرضين الرئيسين الجديدين الانفراديين “تاوس مخاتشيفا: مساحة للاحتفال” و”فهد بركي: أحلام اليقظة”، والمعرض المستمر “غرف الفنانين: سامسون يونغ”، وعرض الباحثة سلمى سري للصور الأرشيفية لقوائم الطعام والشروح التي تركز على المأكولات والطعام كمركز للالتقاء في “حلقات المكتبة: سلمى سري”، فضلاً عن عروض أفلام الفنانين وورش عمل الأطفال وغيرها الكثير.

يعود الاحتفال السنوي بليالي رمضان هذا العام إلى مركز جميل للفنون بيومين مليئين بالمرح (يومي السبت 9 و16 أبريل، من الساعة 9 مساءً حتى منتصف الليل).

وتشمل البرامج ورش عمل في “محطات إبداعية” للبالغين والأطفال يقودها ممارسون فنيون محليون، فضلاً عن الألعاب اللوحية، وتصاميم الحناء، وجلسات لسرد القصص في مكتبة جميل، و”سهرة القراءة” التي تكرم الباحثين والكتاب والفنانين الذين تركوا بصمة على تفاعلنا مع العالم.

كما تتاح الفرصة لزوار ليالي رمضان للاستمتاع بتناول وجبات خفيفة لذيذة حتى منتصف الليل من الباعة المحليين، ممن يقدمون شاي الكرك والمشروبات الغازية والحلوى القطنية والفشار، أو التوجه إلى مطعم المتحف الجديد “تيبل: من المزرعة إلى المائدة” وتجربة مختارات المأكولات المستوحاة من شهر رمضان.

ليالي رمضان مجانية ومتاحة للجميع، ولكن يشترط التسجيل المسبق لمحدودية الأماكن. للمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة جدول البرامج ليومي 9 و16 أبريل.

يرحب مركز جميل للفنون بالزوار خلال شهر رمضان المبارك من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 10 صباحًا حتى 4 مساءً (الأربعاء: 10 صباحًا – 4 مساءً ومن 9 مساءً – منتصف الليل). يغلق المركز أبوابه يومي الثلاثاء والجمعة.

Exit mobile version