أخبار رئيسية

رئيس وزراء ماليزيا يجتمع مع الرئيس التنفيذي لمجموعة أبوظبي للاستثمار

ناقش الاجتماع فرص التعاون المشترك بين الحكومة الماليزية ومجموعة أبوظبي للاسثمار

رئيس وزراء ماليزيا إسماعيل صبري يعقوب يجتمع مع الرئيس التنفيذي لمجموعة أبو ظبي للإستثمار زايد بن راشد بن عويضة في دبي

دبي-الوحدة:
اجتمع معالي إسماعيل صبري يعقوب رئيس وزراء ماليزيا ونائبه، مع سعادة زايد بن راشد بن عويضة الرئيس التنفيذي لمجموعة أبو ظبي للاستثمار في دبي يوم (الخميس ) 31 مارس 2022 بحضور كل من أعضاء مجلس إدارة الشركة المحامي الأستاذ عمران راشد النعيمي والسيد يورو ديالو والدكتور محمد بشير الخروبي.

وقد ناقش الاجتماع أوجه التعاون المشترك والخطط التنموية المستقبلية التي وضعتها المجموعة ، ودورها الفعال في إنماء إنعاش الاقتصاد الإماراتي سابقاً، بما في ذلك تطوير البنية التحتية للمنطقة والمؤسسات العامة والخاصة وإدارة استثماراتها المتنوعة داخل دولة الإمارات وخارجها .

من جانبه أبدى معالي إسماعيل صبري يعقوب إعجابه بما تقوم به المؤسسة من تطوير العديد من فرص التنمية ، التي لها تأثيراً بعيد المدى على المجتمعات في الأسواق العالمية والمحلية ضمن قطاعي التنمية والتأمين ، بالإضافة إلى الدعم المؤسسي والبناء وغيرها من القطاعات الأخرى .

وقد رحب معاليه بفكرة تعزيز فرص التعاون المشترك بين الحكومة الماليزية ومجموعة أبوظبي للاستثمار وشجع على عقد اتفاق مشترك بين الطرفين في الأيام القادمة ، مما يمهد الطريق للمشاركة في عملية التنمية بما يخدم مصلحة البيئة للبلدين في جميع مناحي الحياة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى