مال وأعمال

سهم «الدار» يقتنص 40% من سيولة سوق أبوظبي

أبوظبي ـ (الوحدة):

استأثر سهم شركة الدار العقارية بسيولة سوق أبوظبي للأوراق المالية خلال منتصف تعاملات جلسة أمس الاثنين، بأعلى عدد صفقات منفذة أول أمس.

وأمس وبحلول الساعة 11.50 صباحاً بتوقيت الإمارات، حقق السهم القيادي والذي يعتبر ضمن الأسهم الرئيسية المحركة للسوق قيمة تداول بلغت 20.07 مليون درهم مستحوذاً على 40.1 بالمائة من إجمالي سيولة السوق البالغة 50.04 مليون درهم.

وتداول مستثمرو سوق العاصمة الإماراتية 9.59 مليون سهم حتى تلك اللحظة من مستهل تعاملات أخر جلسات سبتمبر/أيلول الجاري، جراء تنفيذ 350 صفقة من بين صفقات السوق التي هي الأعلى على الإطلاق بذلك التوقيت. وتجاوز السهم سعر درهمين تحديداً 2.1 درهم، بصعوده بنحو 0.48 بالمائة، بأعلى وتيرة ارتفاع يومي من جلسة 11 سبتمبر/أيلول الحالي.

ومؤخراً، قال الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، إن سوق العقارات في العاصمة يُشهد له بالاستقرار، إضافة إلى تمتعه بأُسس قوية.

وأثناء مشاركته في معرض سيتي سكيب العالمي2019 المنعقد الأسبوع الماضي في دبي، أكد طلال الذيابي أن مجال العقارات مازال مستمراً في جذب مستثمرين نتيجة لقوته. وأشار الذيابي بقوله: “قطع الأراضي المجهزة والعقارات السكنية لا سيما التي يتم تطويرها في مجتمعات سكنية متكاملة تعد أكثر المنتجات العقارية طلباً في العاصمة.”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى