Expo 2020

ولاية فيكتوريا الأسترالية تحتفي بنجاح مشاركتها في إكسبو 2020 دبي

أكدت جونول سيربيست، الرئيسة التنفيذية لوكالة جلوبال فيكتوريا أن حضور ولاية فيكتوريا الاسترالية القوي في إكسبو 2020 دبي يعكس الالتزام طويل الأمد والمستمر تجاه منطقة الشرق الأوسط، حيث تحافظ فيكتوريا على علاقاتها الوثيقة مع دبي من خلال المصالح المشتركة في مجال التجارة والسياحة والفعاليات الكبرى والتعليم، إذ يمثل مكتب الشؤون التجارية والاستثمارية نقطة اتصال مهمة للشركات التي تعتزم إقامة علاقات تجارية متبادلة بين الدولتين لدوره الكبير في توفير الفرص المناسبة معربة عن سعادتها بنجاح مشاركة استراليا وولاية فيكتوريا في معرض اكسبو 2020 دبي .

وأضافت سيربيست: نفخر بكوننا بوابة للاقتصادات والمجتمعات العالمية، نعمل على توفير الفرص العالمية للشركات وأصحاب الأعمال والطلاب الدوليين في الولاية، حيث نؤمن بأن موظفينا وشبكاتنا هم العامل الأقوى الذي سيوفر العديد من الفرص العالمية أمام الشركات في كل من فيكتوريا ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشارت إلى أن الإمكانات الديناميكية التي يتمتع بها قطاع الصناعة وكرنفالات السباقات الرائعة والمنتجات الطازجة الفاخرة في ولاية فيكتوريا حظيت باهتمام كبير في إكسبو 2020 دبي، حيث سلطت حكومة الولاية الضوء على العديد من الفرص التجارية والسياحية المتاحة في الولاية الأسترالية.

واستضافت حكومة فيكتوريا خلال الحدث الدولي أكثر من 300 وفد ، بما فيهم من ممثلين عن شركات الولاية وشركاء الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجهات معنية ومسؤولين من الحكومة الفيدرالية.

وركزت الفعاليات المقامة في الجناح على أبرزإنجازات الولاية، بما في ذلك كأس سباق ملبورن للخيول، ومرافق التعليم العالي ذات المستوى العالمي في المنطقة، وسمعتها كواحدة من أفضل الأماكن للأعمال التجارية في أستراليا وطرحت فكرة إطلاق فرعٍ دائم للعلامة في دولة الإمارات.

ووفرت الفعاليات أيضاً فرصة لإيصال رسالة مهمة من الولاية بأنها ترحّب بالشركات السياحية وجاهزة لاستقبال الوفود السياحية من جديد في شواطئها.

وتتمتع ولاية فيكتوريا بتاريخ قوي في المنطقة، حيث احتفل مكتب الشؤون التجارية والاستثمارية لحكومة الولاية في دبي مؤخراً بمرور 25 عاماً على تأسيسه في عام 1997، لتكون فيكتوريا أول ولاية أسترالية تركز اهتمامها على الفرص التجارية والاستثمارية في المنطقة.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى