صحة وتغذية

شمشير فاياليل ضمن أقوى 10 قادة بالقطاع الصحية بالشرق الأوسط

دبي-الوحدة:
أعلنت مجلة “فوربس” العالمية، عن اختيار الدكتور شمشير فاياليل، رئيس مجلس الإدارة المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة (في بي إس) للرعاية الصحية، ضمن أقوى 10 قيادات في مجال الرعاية الصحية على مستوى الشرق الأوسط للعام 2022.
وتضم “في بي إس للرعاية الصحية”، مجموعة الرعاية الصحية الرائدة في الإمارات والتي تتخذ من أبو ظبي مقراً لها، 15 علامة تجارية و24 مستشفى متخصصاً بسعة تزيد عن 2700 سرير وأقسام مخصصة للصحة الرقمية والأدوية والعلوم الحيوية.
ويعد تنوع المجموعة ونطاق انتشارها أحد أهم نقاط القوة، وتستعد للتوسع في أسواق عالمية جديدة، وتقديم نفس المستويات المميزة من الخبرات والرعاية الصحية المتخصصة للمرضى.
والدكتور شمشير، هو أيضًا نائب رئيس أمانات القابضة، ودشن أول مستشفى ضمن مجموعته الطبية في أبو ظبي عام 2007، ولعب دورًا مهمًا في تطوير المرافق الطبية وتحسين جودة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط على مدار العقد ونصف العقد الماضيين.
ومن خلال استراتيجية الدكتور شمشير، توسعت مجموعة “في بي اس” للرعاية الصحية إلى علامات تجارية مختلفة تشمل المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات وتصنيع الأدوية والرعاية المنزلية والصحة المهنية وصيدليات البيع بالتجزئة.
وكان للمجموعة الطبية، دورا بارز في التصدي لجائحة “كورونا”، حيث أصبح مستشفى برجيل المملوك لـلمجموعة في سلطنة عمان أول مستشفى للقطاع الخاص يقبل مريض Covid-19 في 14 مارس 2020.
وبالتعاون مع حكومة الهند، أحضر الدكتور شمشير عدة دفعات من الأطباء والممرضات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وضمن إمدادًا ثابتًا بالأدوية الأساسية من الهند إلى الإمارات أثناء الوباء.
وأجرت المجموعة أكثر من مليوني اختبار PCR، وقدمت أكثر من نصف مليون لقاح، وعالجت أكثر من 10000 مريض داخلي في جميع أنحاء الإمارات وسلطنة عمان.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى