الوحدة الرياضي

نادي أبو ظبي لسيدات الكرة يشارك في بطولة غرب أسيا

وصلت للعاصمة الأردنية عمان مساء أمس بعثة فريق سيدات نادي أبوظبي الرياضي لكرة القدم استعدادا للمشاركة في  بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى لأندية السيدات الأبطال والمقامة بملعب شركة تطوير مدينة العقبة  الأردنية خلال الفترة من 3-11 أكتوبر الحالي ،والتي تشهد مشاركة أندية أبو ظبي بطل أندية الإمارات والرفاع (البحرين) ، ستارز أكاديمي اللبناني ،أرثوذكسي بيت ساحور الفلسطيني بجانب فريق شباب الأردن للسيدات بطل دوري المحترفات والتي تقام مبارياتها بنظام الدوري من دور واحد.

وضمت بعثة نادي أبو ظبي الرياضي 29 فردا برئاسة ندى الهاشمي وعضوية سميرة أحمد الهاشمي إدارية ،وشارجيل محمد محاسبا، ومدرب الفريق عزيز خياطي ومدرب الحراس احمد زاهر ،والدكتورة المعالجة فاطمة عبد الحميد ،وشيرلي مرافق.. وعدد 22 لاعبه هن نورة المزروعي وبدرية المنصوري في حراسه المرمي ورافيلا، واديلاين دوس،صالحة راشد ،أمينة مال الله، شما خميس ، فاطمة علي ، نهال عبد العزيز، عيده الشحي ،أمل وائل ، العنود فيصل ،نعيمة البلوشي ،أريج الحمادي ،عفراء المهيري ،نوف فالح ،فاطمة غلام ، نجلاء الجسمي ، روان الحمادي ، سلامة محمد سلامة ،شهد خالد ،وسندية المزروعي.

وحددت اللائحة الفنية شروط البطولة وترتيب الفرق في نهاية المنافسة التي تعطى اللقب للفريق الحاصل على أكثر عدد من النقاط من كافه المباريات التي يخوضها على ضوء فرق المشاركة ، ثم الاحتكام لفارق الأهداف ،ثم الركلات الترجيحية للفصل بين الفرق مع تطبيق معايير اللعب النظيف ، أو اللجؤ للقرعة للحسم.. وأعطت اللائحة الحق للجنة الانضباط النظر في كافه تقارير المباريات والعقوبات ،وفي حاله حصول اللاعبة على إنذارين توقف مباراة تلقائيا والتي تحصل على البطاقة الحمراء توقف عن اللعب تلقائيا في المباراة التالية ويحق للجنة التأديبية تمديد فترة الإيقاف .. وسيحصل الفائز بالمركز الأول على كأس البطولة بجانب الميداليات الملونة للمراكز الثلاثة الأولى ،ورصد الاتحاد جوائز لأفضل لاعبه في البطولة وهدافه البطولة ، وجائزة أفضل حارسة مرمي، وكأس اللعب النظيف وفقا للمعايير الفنية.

وحث سعادة محسن محفوظ عضو مجلس الإدارة مدير عام نادي أبو ظبي الرياضي البعثة بضرورة المشاركة الايجابية التي تعكس سمعه الكرة النسائية الإماراتية التي تحظى باهتمام خاص من المسئولين ومجلس أبو ظبي الرياضي ،وان تحقق تلك المشاركة الأهداف التي أقيمت من اجلها دعما لجهود اتحاد غرب آسيا لكرة القدم ومساهمة في إنجاح البطولة التي تقام بالمملكة الأردنية الهاشمية.

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى