الوحدة الرياضي

غدا .. مواجهتان في كأس منصور بن زايد لكرة القدم الرمضانية

تتواصل يوم غد الاثنين منافسات النسخة التاسعة لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم، حيث تقام مواجهتين تجمع الأولى فريق “الأرشيف والمكتبة الوطنية” مع فريق “مكتب البعثات الدراسية”، بينما يلتقي فريق ” وكالة أنباء الإمارات “وام” فريق مدارس الإمارات الوطنية، وذلك ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من البطولة.

ويتصدر فريق “مدارس الإمارات” جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، ويتواجد ثانيا كلا من “الأرشيف والمكتبة الوطنية” و”وكالة أنباء الإمارات” بنقطة لكل منهما، بينما يتواجد “مكتب البعثات الدراسية” رابعا.

بينما يتصدر المجموعة الأولى فريق “مكتب الأمين العام” و”نادي سيتي جولف” 4 نقاط لكل منهما، وخلفهما فريق “هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة” صاحب النقطتين، فيما فقد فريق “دائرة القضاء” فرصة التأهل إلى دور الأربعة بتواجده أخيرا بدون أي رصيد نقاط.

وكانت الجولة الثانية للمجموعة الأولى لعبت يوم الخميس الماضي بينما يقام الأسبوع الثالث والحاسم للمجموعة الأولى، يوم الثلاثاء المقبل، حيث يتأهل الأول والوصيف من كل مجموعة إلى نصف النهائي.

من جانبه أشاد خالد محمد السويدي عضو اللجنة المنظمة، بمستوى الفرق المشاركة في البطولة، لافتا إلى أن وتيرة المنافسات ارتفعت بعد الجولة الأولى.

وقال ” عملت اللجنة المنظمة على توفير كافة مقومات النجاح، وإيجاد المناخ الملائم لكل المشاركين، من أجل تقديم أفضل ما لديهم، للمكانة التي تتمتع بها البطولة والزخم الذي تحظى به في كل نسخة”.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى