الوحدة الرياضي

برعاية ولي عهد الفجيرة ..

بطولة محمد بن حمد الشرقي الرمضانية الأولى للفنون القتالية تنطلق 15 أبريل

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تنطلق في 15 أبريل الجاري فعاليات النسخة الأولى من بطولة ” الشيخ محمد بن حمد الشرقي الرمضانية للفنون القتالية ” التي ينظمها نادي الفجيرة للفنون القتالية.
وتقام منافسات البطولة الرمضانية – التي تستمر ثلاثة أيام – في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة بالتعاون مع الاتحادات الرياضية لكل من التايكواندو والجودو والمصارعة والملاكمة، وتشتمل على 4 منافسات هي التايكواندو والملاكمة والجودو والمصارعة لفئتي الناشئين والشباب.
ومن المتوقع أن تشهد البطولة مشاركة مميزة في أعداد اللاعبين المشاركين من الناشئين والشباب في الرياضات الأربع، تزامنًا مع النجاحات التنظيمية المميزة لنادي الفجيرة للفنون القتالية في البطولات السابقة .
وسيشهد اليومان الأول والثاني ” 15 و16 ” أبريل إقامة التصفيات التمهيدية، بينما ستقام المنافسات النهائية في اليوم الثالث للبطولة.
وتقدم سعادة العميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على دعم ورعاية سموه لهذه البطولة، مؤكدا أن إمارة الفجيرة أصبحت وجهة رياضية مميزة في تنظيم مختلف الرياضات ومن أهمها رياضات الفنون القتالية لما تتمتع به الإمارة من بنى تحتية مميزة وخبرة واسعة في تنظيم واستضافة البطولات الرياضية المحلية والعالمية.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى