الوحدة الرياضي

ساري: ليفركوزن خصم صعب.. 

شدد ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس، على أن فريقه سيواجه خصمًا صعبًا عندما يستضيف باير ليفركوزن الألماني، اليوم الثلاثاء، بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال ساري، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة اليوم: ” لدينا مباراة صعبة ضد منافس قوي للغاية، ليفركوزن هو واحد من الفر ق التي لديها أكبر معدل استحواذ على الكرة هذا الموسم بالدوري الألماني، فريق قوي على المستوى البدني والتحرك بالكرة”.

وأضاف: “لا يزال أمامنا مجال كبير للتحسن، وهدفنا هو الذهاب بعيدًا في دوري أبطال أوروبا، لكنها مسابقة تحسم في لحظات معينة”.

وأردف: “أتوقع نتيجة جيدة غدًا، إنها مباراة صعبة وستكون مباراتنا الأولى على ملعبنا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ثم سنفكر في المباراة المقبلة”.

وأكمل حديثه: “رامزي فاجأني بكيفية تعافيه من الإصابة سريعًا والتكيف مع المجموعة، ومع ذلك، أعتقد أن لديه مساحة كبيرة للتحسن”. 

وتابع: “أرى أن اللاعبين يطبقون ما يُطلب منهم في التدريب وهو أمر يبشر بالخير، الحركة بالكرة أصبحت أسهل بالنسبة للفريق في المباراتين الأخيرتين، الآن نحن بحاجة إلى تسريع الأمور والتحسن”. 

وواصل: “بطولة دوري الأبطال هي البطولة الأهم، علينا أن نخوضها بمتعة أكبر، (دون إرهاق أنفسنا بالتفكير كثيرا في القادم)، وأعتقد أن الفرق الإنجليزية صاحبة الحظوظ الأوفر للفوز بها”.

وعن مهاجميه قال: “اللعب برونالدو وديبالا وهيجواين معًا من البداية هو اقتراح مثير للاهتمام، لكن نحن لسنا على استعداد في الوقت الحالي لهذا في ظل سعينا للتوازن، حتى الآن، يمكننا تجربة هذا الحل فقط في أجزاء من المباراة”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى