مرئيات

فعاليات متنوعة في خيمة مطعم “كريك ڤيو” الرمضانية

دبي-الوحدة:
ينظم منتدى آية الثقافي طوال شهر رمضان المبارك فعاليات متنوعة في صالة مطعم “كريك ڤيو” المطل على خور دبي ديرة حيث اشتمل الأسبوع الأول لقاءً فنيًا مع الشاعر السوداني محمود الجيلي والفنان السوري عمر قصاص والفنانة العراقية ناتاليا والفنانين السودانيين وليد تكروني، عاصم هاشم، وليد أحمد، عمر محمود، جدو الدولي، عبدالرحيم الفضل بالإضافة إلى مشاركة الفنان الدكتور محمد دفع الله الطيب.

حيث سيعقبها في الأسبوع الثاني من الشهر الفضيل الليالي الرمضانية في نسختها الأولى، إضافة لأمسيات نقدية عن الدراما والسينما والفنون البصرية بشكل عام تمتد حتى نهاية رمضان، وأيضا بمشاركة شعراء إماراتيين ينشدون أشعارًا في حب الوطن.

وفي الأسبوع الثالث سيكون للأطفال حضور حيث ورش الرسم الحر بمشاركة أغاني الأطفال وليالي ترفيهية لكل العائلة وفعاليات شعرية متنوعة.

وفي الأسبوع الأخير من الشهر الفضيل تعود المعزوفات الموسيقية المباشرة بالإضافة الى إضاءات شعرية

وأفاد السيد صالح بن حسن مالك مطعم كريك ڤيو ” يسرنا أن نشارك زوار “كريك ڤيو” احتفالاتهم بشهر رمضان المبارك لنقدم لهم أجواء رمضانية ممتعة بالأضافة الى الوجبات الشهية نقدم كوكتيل متنوع البرامج الثقافية بمشاركة منتدى آية الثقافي الذي سوف يكون شريكنا في مقتبل الأيام. كما يقدم المطعم خلال الخيمة الرمضانية في موعد العشاء والسحور البوفيه المفتوح للمأكولات المتنوعة بالأضافة الى بعض الوجبات السودانية .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى