مرئيات

هدايا عيد الفطر السعيد من القرية العالمية

دبي-الوحدة:
يعتبر شهر رمضان المبارك مناسبة فريدة للتواصل مع من نحب والاحتفال بقيم المشاركة والتعاون، وعند استكمال أيام الصوم مع نهاية الشهر، يحل عيد الفطر السعيد ليختتم هذه الأجواء محملاً بروح الفرح العطاء.
وكعادتها في مثل هذه المناسبات الاستثنائية، تشكل القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، المكان الأمثل للضيوف الراغبين بانتقاء الهدايا لأحبائهم، حيث يمكنهم الحصول عليها في 26 جناحاً تجسد ما يقارب 80 ثقافة مختلفة. وإليكم في ما يلي مجموعة متنوعة من الهدايا المميزة لترسموا الابتسامة على وجوه من تحبون خلال أيام العيد:
استمتعوا بتجربة تذوق فريدة خلال عيد الفطر مع 20 صنفاً ونكهات متعددة من العسل يوفرها جناح اليمن. فهناك يمكنكم الحصول على قرص كامل من العسل الطبيعي أو الاستمتاع بخيارات متنوعة من العسل بنكهة القرفة، أو بنكهة الزعفران حيث يضفي طعماً مميزاً عند إضافته إلى الشاي أو القهوة أو الحليب. ولمذاق أشهى احرصوا، إلى جانب ذلك، على تقديم مجموعة مختارة من التمور الفاخرة المحشوة والموجودة في جناحي الإمارات والسعودية.
وهل يحلو العيد من دون الحلويات؟ يمكنكم الآن تسوق أنواع متعددة من الشوكولاتة الفاخرة في أجنحة لبنان وتركيا وإيران وأوروبا، وكعك العسل الفاخر الذي يتكون من طبقات من العسل المكرمل وبسكويت اللوتس ومقرمشات غراهام وبسكويت الزنجبيل، والمحشو بكريمة دولتشي دي ليتشي اللذيذة في جناح اليمن.
ولا يقف الأمر هنا، حيث تعتبر الفواكه المجففة من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها لمن نحب في العيد خلال تجمعات العائلة والأصدقاء، والتي يمكن استخدامها أيضاً في وصفات الأطباق والحلويات التقليدية، والتي تتوافر في أجنحة باكستان وتركيا والمغرب وأفغانستان.
أما الحلويات التركية التقليدية بألوانها الزاهية التي تحاكي ألوان الأحجار الكريمة وطبقة السكر الأبيض المتناثر فوقها كالثلج، والحلويات الشرقية في جناحي تركيا وسوريا فتشكل جميعها خيارات مثالية لهدايا العيد بمذاقاتها الأصيلة.
وتبقى العطور سيدة الهدايا للأصدقاء أو العائلة، ويمكنكم تسوق منتجات العطور التي تناسب أذواق الجميع في أجنحة السعودية والإمارات والكويت ولبنان لروائح مميزة ولا تنسى خلال أيام العيد.
وفي صباح العيد عادة ما يجتمع الأصدقاء والأقارب بعد الصلاة لتبادل التهاني، وأجمل ما يزين هذه اللحظات هو التطيّب بمجموعة متنوعة من منتجات العود والبخور من أجنحة الإمارات والبحرين و السعودية وتركيا.
كما يمكنكم تصميم هداياكم الخاصة وفق الطلب وتسوق أحد السلال الجميلة من جناح تايلاند وملئها بمجموعة من المنتجات الفريدة بمناسبة العيد. لا تفوتوا متعة الاحتفال بمناسبة عيد الفطر السعيد ومشاركة أحبائكم كل ما هو جميل ومميز من قلب الروائع في القرية العالمية.
للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة: www.globalvillage.ae، أو قوموا بتحميل تطبيق الهواتف الذكية الجديد كلياً.
إنستغرام: @GlobalVillageUAE
تويتر: @GlobalVillageAE
فيسبوك: www.facebook.com/GlobalVillageAE

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى