مرئيات

تطبيق “تواصل سوبر آب” يقدم خدمة المكالمات الصوتية والمرئية الجماعية قريباً

أبوظبي-الوحدة:
أعلنت شركة تواصل لتكنولوجيا المعلومات الإماراتية أنها ستقوم تدريجياً بإدخال العديد من المزايا الممتعة والخدمات التي تتناسب مع الجميع من خلال تطبيق ” تواصل سوبر آب” .
و سيتمكن العملاء في الفترة القريبة القادمة من إجراء المكالمات الجماعية المرئية والمسموعة، كما يمكنهم استخدام التطبيق لسداد قيمة السلع والفواتير والخدمات المختلفة، ومتابعة أسعار الأسهم والتداول فيها بالبيع والشراء، كما يمكن كذلك إجراء حجوزات المطاعم وتذاكر السفر المختلفة.
و يستطيع مستخدموا التطبيق حالياً من الوصول إلى باقة المعلومات من خلالها متابعة الأخبار العامة المباشرة والأخبار الرياضية مثل كرة القدم والكريكيت وغيرها من أنشطة، كما سيتم قريبآ إضافة مجموعة أخرى من الألعاب الرياضية المتنوعة.
وذكرت الشركة أنها ستقدم مزيداً من الخدمات النوعية التي تتيح للمستخدمين متابعة الأخبار اليومية بالتعاون مع عدد من الصحف والمواقع الإخبارية المحلية والعربية والعالمية، ومتابعة حركة التداول في أسواق المال بالدولة.
ويوفر تطبيق “Tawasal SuperApp” خدمات المحادثات والمكالمات الصوتية والمرئية مجاناً وبجودة عالية في دولة الإمارات و دول العالم، وقد حصل التطبيق على تراخيص التشغيل الرسمية من الجهات المعنية في دولة الامارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى