مال وأعمال

سوق دبي المالي يستعرض خدماته الذكية في جيتكس 2019

دبي ـ (وام):

يسلط سوق دبي المالي الضوء على مجموعة متنوعة من خدماته الذكية الجديدة والمطورة وذلك خلال مشاركته في فعاليات اسبوع جيتكس لتكنولوجيا المعلومات الذي يقام خلال الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

و يتيح السوق لزوار المعرض فرصة الاطلاع على أحدث الحلول والتطبيقات الذكية التي تُمكن جميع فئات المتعاملين من مستثمرين وشركات وساطة وشركات مدرجة وغيرهم من متابعة استثماراتهم أولاً بأول وإنجاز معاملاتهم أينما كانوا ووقتما شاءوا. ويشارك السوق ضمن جناح حكومة دبي الذكية وسيقوم عبر فريق من المسؤولين والمختصين به بشرح خدماته الذكية لرواد المعرض.

وتستقطب التطبيقات الذكية والخدمات الالكترونية لسوق دبي المالي اهتماماً متزايداً ويتجاوز عدد المستخدمين المسجلين ضمن تلك التطبيقات حالياً 114 ألف مستخدم.

وقال سعادة عيسى كاظم رئيس مجلس الإدارة سوق دبي المالي إن السوق نجح في تطوير منظومة متكاملة من الحلول المبتكرة التي تم إطلاقها في إطار استراتيجية ” البورصة الذكية ” الأمر الذي أسهم في تعزيز مكانته من حيث المبادرة والابتكار وتوظيف أحدث التقنيات من أجل توفير خدماته عبر وسائط متعددة تتناسب مع احتياجات المتعاملين كافة..مشيرا الى أن معرض جيتكس يمثل منصة مثالية لتعزيز تواصلهم مع المتعاملين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى