مرئيات

تعيين فكتوريا نيلد رئيساً للعمليات التشغيلية في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي

أبوظبي-الوحدة:
أعلن فندق ماريوت الفرسان، أبوظبي عن تعيين فكتوريا نيلد رئيساً جديداً للعمليات التشغيلية.

وتولّت فكتوريا منصبها الجديد اعتبارًا من 1 مارس 2022 بعد ان شغلت سابقًا منصب مدير العمليات في فندق كورت يارد باي ماريوت و شقق ماريوت التنفيذية دبي جرين كوميونتي منذ أكتوبر 2019.

تمتلك فكتوريا خبرة واسعة امتدت لأكثر من 20 عاماً في عدد من المناصب ضمن مجموعة ماريوت الدولية، حيث عملت في كافة جوانب العمليات وتتمتع بمعرفة عميقة لتجلب إلى دورها الجديد خبرة ودراية واسعتين في المجال.

ومن خلال منصبها الجديد، تتولى فكتوريا مسؤولية العمليات التشغيلية بالفندق بما فيها الغرف والأغذية والمشروبات والسبا.

في تعليقها على الأمر قالت فكتوريا نيلد: “يسرني تولي منصب رئيس العمليات التشغيلية في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي، والواقع في منتجع الفرسان الرياضي الدولي، فالفندق يلعب دورًا هامًا في استضافة الضيوف من الدولة ومن جميع أنحاء العالم ويوفر فرصة مثالية لهم للإقامة في ظل أعلى معايير الخدمة التي تشتهر بها علامة ماريوت. أتطلع إلى العمل مع الفريق لمواصلة الفوز بمحبة وولاء عملائنا، والحفاظ على المعايير الرفيعة وتفوق الخدمة التي تعدّ مرادفًا لاسم الفندق.”

وبدوره قال ديفيد لانس، المدير العام لفندق ماريوت الفرسان أبوظبي: “إننا سعداء للغاية بانضمام فكتوريا نيلد للعمل معنا كرئيس للعمليات، إذ إنها تجلب خبرة واسعة ومعرفة عميقة في المجال وستزيد الفريق بقدر كبير من الإبداع والتميز. ونحن على ثقة من أن مهاراتها المتميزة في مجال الأعمال والمعايير المتفوقة لخدمة الضيوف وتحقيق رضاهم ستكون إضافة قيّمة للغاية إلى فريق عملنا.”

من الجدير بالذكر أن فكتوريا بدأت مسيرتها المهنية مع ماريوت الدولية عام 2004، وذلك ضمن برنامج ماريوت فوياجر في فندق ماريوت ورسلي بارك اند كانتري كلوب، وتولت منذ ذلك الحين عددًا من المناصب مثل مدير الأغذية والمشروبات في فندق ماريوت فكتوريا أند ألبرت في مانشستر، بالإضافة إلى القيام بدور بارز في إعادة افتتاح فندق ماريوت الجداف وشقق ماريوت الفندقية في الجداف عام 2013.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى