أخبار رئيسية

سالم بن سلطان القاسمي : ما نراه اليوم من ثمار يانعة هو نتاج غرس زايد

قال الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة إن ما نراه اليوم و بعد مرور خمسين عاماً على تأسيس اتحاد دولة الإمارات من حصاد و ثمار يانعة تعد نتاج غرس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله.

وقال الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي في كلمة له بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني : ” حينما نرصد مؤشرات الإشادة والتقدير الصادرة من المؤسسات التنموية والإنسانية العالمية حول إسهامات ومكانة الدولة على خارطة العمل الإنساني العالمي فإننا نلمس على الفور رؤية وفلسفة قائد ومؤسس وملهم للعمل الإنساني في العالم بأسره إنه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه الذي امتدت أياديه البيضاء إلى العالم بأسره.

وأضاف : “لقد مد الشيخ زايد يد العون للدول التي شهدت نكبات وعثرات ومآس إنسانية وفي سبيل ذلك جرى تأسيس صندوق أبوظبي للتنمية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وعشرات المؤسسات التي ترجمت رؤيته الثاقبة في أن يكون عمل الخير وإدراك الإمارات لمسؤوليتها الإنسانية العالمية صنوانا لا يفترق عن جهودها في دعم التنمية والتطور الحضاري الذي نلمسه جميعاً ونحياه على أرض تلك الأرض المباركة”.. منوها في هذا الصدد بسير القيادة الرشيدة للدولة على نهجه رحمه الله.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى