أخبار الوطن

القائم بأعمال وكيل وزارة العدل : الشيخ زايد ترك سجلاً حافلاً بأعمال جليلة جعلته نموذجا يحتذى به

أكد سعادة المستشار الدكتور سعيد بحبوح النقبي القائم بأعمال وكيل وزارة العدل، أن يوم زايد للعمل الإنساني هو يوم لترسيخ ثقافة المواطنة وتعميق حب الوطن وتأكيد الولاء الدائم له وتعزيز التلاحم والتواصل القائم بين الشعب وقيادته .

وقال النقبي – بهذه المناسبة – إنه يوم نستحضر فيه بالثناء والوفاء والعرفان سيرة القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، يوم نستذكر فيه إنجازات حقبة كانت ولاتزال إلى يومنا هذا، عنواناً لريادة وتميز دولة الإمارات على كافة الأصعدة والمستويات الدولية.

وأضاف : لقد وهب الشيخ زايد نفسه، لبناء وطنه وخدمة مواطنيه وتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم في الحياة الكريمة، فتولى قيادة ملحمة البناء من مرحلة الصفر، منطلقاً من رؤية ثاقبة بتسخير عوائد الثروات الطبيعية لبناء الإنسان، حيث شرع في إقامة المدارس والمراكز الصحية ونشر التعليم وتوفير أرقى الخدمات في كل أرجاء الوطن وإنجاز المئات من مشاريع البنية الخدمية، ولم تقتصر مسيرة البذل والعطاء التي انتهجها المغفور له على أبناء وطنه فقط، وإنما امتدت لتصل إلى كافة شعوب العالم، مجسداً أنبل القيم في العطاء فكان عنوانا للتسامح والمحبة والسلام.

وقال إن الشيخ زايد ترك وراءه سجلاً حافلاً بالأعمال الجليلة التي سطرت إسمه وجعلته نموذجاً يحتذى به في كل العالم وعلى مر الزمان وملهماً لكل من يمشي في طريق المحبة والخير والعطاء اللامحدود في العمل الإنساني.

واختتم المستشار الدكتور سعيد النقبي تصريحه قائلا : رحم الله والدنا ومعلمنا الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ومنحنا القوة والقدرة لنسير على دربه المنير. منع –

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى