الوحدة الرياضي

بطولة الجودة الرمضانية تختتم اليوم في رأس الخيمة

أبوظبي-الوحدة:
تختتم مساء اليوم الجمعة بطولة مختبر الجودة الطبي الرمضانية برأس الخيمة بعد مرحلة مثيرة وقوية من المنافسات في المراحل الماضية للبطولة، حيث شهدت المنافسات درجة كبيرة من التحدي بين الفرق المشاركة لبلوغ الأدوار النهائية والمنافسة على اللقب.
وأقيمت مساء أمس جولة الدور قبل النهائي والتي جمعت بين فريقي المعمار وأركان، ثم المواجهة الثانية بين فريقي اكس ون ومحمد مكي لتحديد طرفي المباراة النهائية، حيث أكملت اللجنة المنظمة للبطولة كافة الترتيبات المطلوبة للحفل النهائي على نحو يعزز الصورة المشرفة التي بدت عليها البطولة.
وقال الدكتور هشام عوض الله مدير البطولة، إن النسخة الحالية شهدت إثارة كبيرة في جميع مراحلها في ظل الرغبة القوية من جميع الفرق بحصد النقاط لضمان العبور إلى الأدوار النهائية تمهيداً لتعزيز حظوظ الفوز باللقب، موضحاً جاهزية اللجنة المنظمة لحفل التتويج الذي يقام مساء اليوم.
وأوضح أن الحضور الجماهيري اللافت لمباريات البطولة يؤكد قيمة العناصر الجيدة من اللاعبين الذين أثروا المنافسة بالأداء الفني الإيجابي، والمهارات الممتازة التي حظيت بالإعجاب، موضحاً أن البطولة أقيمت في أجواء رائعة عكست قيمة الرياضة في تعزيز المحبة والتعاون بين الجميع.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى