مال وأعمال

«نتورك إنترناشيونال» توقع اتفاقية قبول خدمة الدفع عبر رمز الاستجابة السريعة في الدولة

دبي ـ (وام):

وقعت ” نتورك إنترناشيونال” مزود الخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وشركة “يونيون باي الدولية” اتفاقية تتيح البدء بقبول خدمة الدفع عبر رمز الاستجابة السريعة في الدولة .

وقع الاتفاقية كل من هان وانغ مدير عام “يونيون باي الدولية” في الشرق الأوسط وسامر سليمان مدير عام شركة “نتورك إنترناشيونال” في الشرق الأوسط بحضور شاو فوجون رئيس يونيون باي- الصين و سايمون هاسلم الرئيس التنفيذي للمجموعة في “نتورك إنترناشيونال”.

تأتي الاتفاقية لتتيح البدء بقبول خدمة الدفع عبر رمز الاستجابة السريعة من “يونيون باي” في أجهزة الدفع لدى 10 آلاف تاجر في دولة الإمارات العربية المتحدة لتوفر بذلك مزيدا من الراحة لحاملي بطاقات “يونيون باي” الذين يستخدمون تطبيق ‘UnionPay’ خدمة الدفع الآمنة والفعالة والسريعة التي توفرها الشركة.

تأتي هذه الشراكة في أعقاب الاتفاقية التي وقعتها “يونيون باي الدولية” العام الماضي مع “نتورك إنترناشيونال” لقبول “كويك باس” /QuickPass/ من “يونيون باي” والتي تتيح لحاملي بطاقة “يونيون باي” إجراء المدفوعات اللاتلامسية عبر جميع أجهزة نقاط البيع من “نتورك إنترناشيونال” باستخدام بطاقاتهم المزودة برقائق تدعم تقنية “التواصل قريب المدى” أو عبر هواتفهم الذكية.

و قد أسهمت مبادرة “الحزام والطريق” الصينية التي تقدر قيمة مشاريعها بمليارات الدولارات في ترسيخ مكانة جمهورية الصين الشعبية كأكبر شريك تجاري لدولة الإمارات العربية المتحدة منذ عدة سنوات.

و أوضح شاو فوجون أن مبادرة الحزام و الطريق أدت إلى ارتفاع الطلب على حلول المدفوعات الدولية بين الصين ودولة الإمارات العربية المتحدة ولهذا وسعت “يونيون باي” نطاق خدماتها للدفع عبر الهاتف المتحرك بهدف تلبية احتياجات عملائها الذين يزورون دولة الإمارات العربية المتحدة .

و أكد فوجون التزام “يونيون باي” بتسخير شبكاتها ومنتجاتها وتقنياتها لدعم المبادرات المتواصلة لرقمنة قطاع المدفوعات في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوفير حلول “يونيون باي” للدفع عبر الهواتف المتحركة لسكان الدولة.

من جهته قال سامر سليمان مدير عام شركة “نتورك إنترناشيونال” في الشرق الأوسط : ” باعتبارنا أكبر مزود للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا يسعدنا إبرام هذه الشراكة مع ” يونيون باي” بهدف تمكين التجار في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبول المدفوعات عبر رمز الاستجابة السريعة وانطلاقا من دعمنا المتواصل لمسيرة التحول الرقمي في قطاع المدفوعات بدولة الإمارات العربية المتحدة، يسعدنا اليوم توقيع هذه الاتفاقية مع ” يونيون باي” دعما لجهودنا المتواصلة في هذا الإطار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى