مال وأعمال

«جي إف إتش» تتوقع إدراج أسهمها في سوق أبوظبي مايو المقبل

دبي ـ (الوحدة):
توقعت مجموعة «جي إف إتش المالية» أن يتم الإدراج المتبادل لأسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية خلال شهر مايو/ أيار 2022، مشيرة إلى أن ذلك يخضع للموافقات النهائية من الجهات الرقابية المختصة.
وأوضحت المجموعة في بيان، أن هذا هو الإدراج الرابع للمجموعة في المنطقة، حيث يتم تداول أسهمها حالياً في بورصة البحرين، وسوق دبي المالي وبورصة الكويت.
وتوقعت الشركة أن تؤدي هذه الخطوة إلى تعزيز السيولة في أسهمها، مما يعود بالفائدة على المساهمين ويمكن المجموعة من الوصول إلى قاعدة أوسع من المساهمين الأفراد والمؤسسات الذين يتداولون في البورصة.
وقال هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية: «يسعدنا أن نعلن عن إنجاز مهم آخر للمجموعة، من خلال إدراج أسهم مجموعة جي إف إتش في سوق أبوظبي للأوراق المالية، والذي يعتبر أحد أكثر الأسواق حيوية وسرعة في النمو في دول مجلس التعاون الخليجي. نحن مستعدون لأن نصبح أول مصدر يتم إدراجه في أربع بورصات رئيسية في دول المجلس، وهدفنا هو الاستمرار في تعزيز سيولة أسهمنا، وتنويع قاعدة المستثمرين لدينا، وضمان توفير أعلى مستويات الإفصاح والشفافية لصالح المساهمين. تماشياً مع استراتيجيتنا، نتطلع أيضاً إلى تحقيق وجود أكثر رسوخاً في أبوظبي، والاستفادة من فرص النمو في كل من سوق أبوظبي للأوراق المالية والاقتصاد المحلي. من خلال هذا الإدراج، سنكون في وضع أفضل لخدمة مساهمينا الحاليين في دولة الإمارات العربية المتحدة وأبوظبي وجذب مساهمين جدداً من بين قاعدة مستثمري التجزئة الواسعة والمؤسسات الكبيرة في سوق أبوظبي للأوراق المالية».
وبحسب بيان «جي إف إتش»، سيتمكن المساهمون الحاليون في المجموعة أيضاً من تحويل أسهمهم من الأسواق الحالية إلى سوق أبوظبي للأوراق المالية، قبل موعد غايته 16 مايو 2022.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى