صحة وتغذية

سالم بن عبدالرحمن القاسمي يفتتح مستشفى برجيل في الشارقة

الشارقة  –  وام / افتتح الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم صباح اليوم في منطقة الفيحاء بالشارقة مستشفى برجيل التخصصي.سالم بن عبدالرحمن القاسمي يفتتح مستشفى برجيل في الشارقة

وبعد قص شريط الافتتاح تجول الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي في أروقة مبنى المستشفى الذي يضم 75 سريرا .. مطلعا على مختلف أقسام المستشفى ومرافقه الحديثة والمتنوعة التي تقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية.

واستمع رئيس مكتب سمو الحاكم إلى شرح من القائمين على المستشفى حول مختلف الأقسام الطبية التي يضمها وأبرز المختبرات التي توفر أحدث التقنيات المستخدمة في التشخيص والعلاج.

ويضم المستشفى عددا من الأقسام والعيادات منها أمراض القلب وطب العيون وجراحة العظام ورعاية الأطفال وطب الأسرة والأذن والأنف والحنجرة والأمراض الجلدية وطب الأسنان وغيرها من الأقسام المتخصصة.

حضر الافتتاح .. سعادة عبدالله بن علي المحيان رئيس هيئة الشارقة الصحية، والدكتور عبدالعزيز بن بطي المهيري مدير هيئة الشارقة الصحية، والدكتور أمين الأميري وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع المساعد لسياسات الصحة العامة والتراخيص، ومحمد عبدالرحمن الزرعوني مدير منطقة الشارقة الطبية، والعميد عارف محمد الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة في شرطة الشارقة.

– مل –

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى