الوحدة الرياضي

مدرب شباب الأهلي: الحديث عن المنافسة  الآن مبكر جدًا

أكد الأرجنتيني رودولفو أورابارينا، مدرب شباب الأهلي، أن مباراة فريقه والجزيرة اليوم الخميس، من المواجهات المهمة في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، واعتبر الجزيرة من الفرق المنافسة في الدوري.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: “يملك الجزيرة لاعبين لديهم الخبرة سواء الأجانب أو المحليين، والمباراة صعبة وهامة في ذات الوقت، ونحن نعمل بثقة في الفترة السابقة، وتركيزنا على تقديم أداء جيد، والعودة لملعبنا بنقاط المباراة”.

وبسؤاله عن خسارة الجزيرة الأخيرة أمام الوحدة، أكد المدرب أن الفرق الكبيرة تحاول أن تؤدي بصورة مغايرة، وقال: “لكن فريقنا يحتاج للاستمرار في تقديم الأداء الجيد والنتائج المرضية التي يتطلع لها جمهور الفريق، واللاعبون هم العنصر الأساسي في الانتصارات واصحاب الإنجاز”.

وأضاف: “الحديث عن المنافسة على الدوري الآن مبكر جدا، والبطولة تحسم في الجولات الأخيرة، والآن أفكر في العمل مع فريقي، ونحن نلعب كل مباراة على حدا، ولا أستطيع قراءة المستقبل، فالموسم طويل، وهناك أندية تشارك في بطولات مختلفة، ولاعبوها يشاركون مع المنتخبات المختلفة”.

وتابع: “خسرنا لاعباً مهماً مثل ماجد حسن، والذي أجرى عملية في الرباط الجانبي، وسيغيب فترة عن الفريق، وسنفتقده داخل وخارج الملعب، وكذلك هو خسارة للمنتخب الأول، وبالنسبة لعبد العزيز صنقور، فهو شارك مع زملاؤه هذا الأسبوع في التمارين، ومانع وسالمين يخضعان لمرحلة الاستشفاء”.

وختتم أورابارينا، قائلاً: “وجود أحمد خليل وإسماعيل الحمادي، يمنح دافعاً لمحمد جمعة، ولجميع اللاعبين نسبة للخبرة التي يمتلكانها، وهما من اللاعبين المجتهدين في التدريبات، ويعملان بجدية في التمارين”.

وبدوره، شدد البرازيلي ليوناردو دا اسيلفا، لاعب شباب الأهلي، على أن مباراة الفريق أمام الجزيرة، من المباريات المهمة والصعبة، وأن المنافس من الفرق التي عينها على الألقاب، ولديه لاعبين جيدين، وقال: “بالنسبة لفريقنا، فهو يمر حالة ممتازة، ولاعبو الفريق خبرة، ونتمنى أن نقدم مباراة راقية، ونفوز بها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى