الوحدة الرياضي

مدرب الجزيرة: ندخل مواجهة شباب الأهلي بهدف واحد

أعلن يورجن ستريبل، مدرب الجزيرة، أنَّ لاعبيه على أتمَّ استعداد لمواجهة شباب الأهلي، متصدر دوري الخليج العربي اليوم الخميس، في ملعب محمد بن زايد.

وأكَّد ستريبل، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، أنهم عازمون على تقديم أقصى جهد ممكن لكسب نقاط المواجهة، وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية من البطولة.

وقال “نتيجة المباراة السابقة أمام الوحدة كانت محبطة بالتأكيد، لكننا تجاوزنا الآثار السلبية لتلك الخسارة، وعملنا بشكل مكثف على علاج الأخطاء، ونحن جاهزون الآن للمباراة المقبلة أمام شباب الأهلي”.

وأضاف “عازمون على العودة لطريق الانتصارات، وتحسين وضعية الفريق في قائمة الترتيب، وواثق بشكل مطلق في استعداد اللاعبين لتقديم مستوى قوي أمام المتصدر سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وأوضح “مباراتنا السابقة مع شباب الأهلي كانت مختلفة؛ لأننا دفعنا بتشكيلة يغلب عليها لاعبين صغار السن، لكن اليوم سيختلف الوضع تمامًا؛ لأننا سنعتمد على الأسماء الأساسية، ونعلم أنها مباراة صعبة، فشباب الأهلي لديهم خطي هجوم ودفاع منظمين جيدين، لكننا في المقابل لدينا ثقة في قدرتنا على تحقيق الفوز”.

واتفق مهاجم الفريق، علي مبخوت، مع مدربه فيما ذهب إليه بخصوص صعوبة المباراة، وقال: “نعرف جيدًا أن شباب الأهلي منافس قوي وفريق منظم يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، لكننا لا نقل عنهم قوة وشراسة”.

وأضاف “لن نسمح للخسارة الأخيرة أمام الوحدة بأن تهز من ثقتنا في أنفسنا، وتركيزنا منصب بشكل كامل على الاجتهاد ومضاعفة الجهد، وسندخل مباراة الغد بهدف واضح، وهو تحقيق الفوز”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى