الوحدة الرياضي

فعاليات متعددة تشهدها الجولة الثالثة لدورينا

تحرص رابطة المحترفين الإماراتية على إقامة العديد من الفعاليات في مباريات المسابقات التي تنظمها، وذلك ضمن أهدافها الرامية إلى تحسين تجربة يوم المباراة، وفي هذا الصدد، ستشهد الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي المقرر إقامتها يومي 3 و4 أكتوبر الجاري العديد من الأحداث المميزة.

طموح زايد يعانق الفضاء

خصصت رابطة المحترفين احتفالية ترحيبية تتزامن مع عودة رائد الفضاء الإماراتي “هزاع المنصوري”، واعتزازا بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققته دولة الإمارات بوصول أول رائد فضاء اماراتي وعربي لمحطة الفضاء الدولية، وستتواصل الاحتفالية التي انطلقت في الجولة الماضية من دوري الخليج العربي من خلال رسائل تهنئة، مطبوعات ومجسمات، ومتابعة لوصول المركبة للأرض، وذلك قبيل وخلال مباريات الجولة الثالثة لدورينا.

تكريم ياسمين النعيمي، صاحبة أجمل لقطة في الجولة

تماشيا مع المبادرة التي أطلقتها رابطة المحترفين الإماراتية في الجولة الماضية بالتعاون مع قناة أبوظبي الرياضية، من خلال تخصيص أجمل لقطة في كل جولة وتكريم الفائز، ستكرم الرابطة خلال مباراة بني ياس والوحدة المقرر إقامتها في التاسعة والربع مساء الجمعة 4 أكتوبر الجاري الطفلة ياسمين النعيمي التي رصدتها كاميرات مباراة الوحدة والجزيرة وهي تعبر بطريقتها الخاصة على فرحتها بتسجيل هدف الفوز لفريق الوحدة.

لاعب الأسبوع في لعبة فانتاسي دورينا

حقق لاعب الشارقة إيغور كورونادو أعلى رصيد من النقاط في لعبة فانتاسي دورينا وذلك في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، وسيتم تكريم إيغور من خلال تسليمه درع تذكاري قبل انطلاق مباراة فريقه أمام العين المقامة في الثالث من أكتوبر الجاري.

جوائز الأفضل الشهرية

سيتم خلال مباريات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي تكريم الثلاثي الفائز بجوائز الأفضل الشهرية عن شهر سبتمبر الماضي، المبادرة التي أطلقتها رابطة المحترفين الإماراتية في الموسم الماضي، وتتواصل تكريما لنجوم كل شهر في مباريات دوري الخليج العربي، حيث سيتم تسليم درع أفضل لاعب، أفضل حارس مرمى وأفضل مدرب بعد إغلاق التصويت الذي سينطلق مساء اليوم الأربعاء 2 أكتوبر وينتهي ظهر غد الخميس.

تواصل رابطة المحترفين الإماراتية السحوبات على تذاكر المباريات، المبادرة التي تم إطلاقها منذ مباراة كأس سوبر الخليج العربي، وتتواصل في مباريات كأس الخليج العربي ودوري الخليج العربي على مدار الموسم. ويتم إجراء سحوبات على التذاكر بين شوطي كل مباراة من مباريات الجولة، فيما يتم تسليم الجوائز للفائزين بعد نهاية المباراة مباشرة. وتشمل الجوائز أجهزة إلكترونية مثل ساعات وهواتف ذكية وأجهزة لوحية. 

يتواجد في ملاعب دورينا منذ الجولة الأولى متطوعون من مارشال الإمارات، يسعون إلى تقديم إرشادات للجماهير تشمل مواقع أكشاك التذاكر، مقاعد الجماهير حسب الرقم المحدد على التذكرة، وغيرها من المعلومات التي قد يحتاجها المشجع أثناء تواجده في الملعب. كما يشارك المتطوعون في مراسم المباريات من خلال حمل شعارات الفريقين ودائرة منتصف الملعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى