الوحدة الرياضي

منتخبنا للقوس والسهم يشارك في بطولة آسيا بـ8 لاعبين ولاعبات

يشارك منتخبنا الوطني للقوس والسهم في بطولة آسيا للعبة بمدينة السليمانية بالعراق من 6 إلى 12 مايو المقبل، ببعثة قوامها 8 لاعبين ولاعبات ينافسون في مختلف فئات المسابقة القارية.
واستهل المنتخب استعداداته للمشاركة في هذه البطولة من خلال المرحلة الأولى من برنامج الإعداد بنادي الشارقة الرياضي، قبل أن تنطلق الفترة الثانية من برنامج التحضيرات بنادي ضباط شرطة الشارقة ، وتستمر حتى موعد السفر للعراق.
وحرص اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، على زيارة تدريبات المنتخب متمنيا له التوفيق في البطولة الآسيوية.
وأكد اللواء الشامسي أن نادي شرطة الشارقة يفتح أبوابه دائماً لدعم كافة أبناء الوطن والوقوف معهم للظهور بأفضل صورة في المحافل الخارجية وتقديم أفضل المستويات التي من شأنها أن تساهم في رؤية علم الدولة في أعلى منصات التتويج.
وتضم بعثة منتخبنا في البطولة الآسيوية المقبلة، اللاعبين عبيد الحمادي “نادي الشارقة” , وعبد الله الكتبي، وسلطان الكتبي “نادي المدام” وأيوب قاسم “نادي دبي لأصحاب الهمم” ، واللاعبات عائشة آل علي، ومها الحوسني، وفاطمة البلوشي “مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة” وعائشة المنصوري “منتجع الفرسان”.
ومن المقرر أن يترأس البعثة عادل الحمادي عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات ، كما تضم مطر الراشدي إداريا وعائشة المهيري إدارية ، والمدربة إلينا لابسينا.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى