الوحدة الرياضي

“الشارقة الرياضي للمرأة” يتوج ببطولة الدوري العام لكرة السلة

توّج فريق الشارقة الرياضي للمرأة بلقب بطولة الدوري العام لكرة السلة للسيدات عقب فوزه على نظيره نادي الشارقة الرياضي للمرأة فرع الوسطى بنتيجة /71-35/ في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول مساء أمس.

ويأتي الإنجاز بعد أيام قليلة من حصول نادي الشارقة الرياضي للمرأة على لقب بطولة الدوري العام للكاراتيه “كوميتيه” للسيدات والمركز الثالث والميدالية البرونزية لفئة الناشئات.

وقالت لاعبة الفريق أمل بن حيدر إن الإنجاز والتتويج ببطولة الدوري لم يكن ليتحقق لولا دعم واهتمام ومتابعة قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وتوجيه سموها بتسخير كافة الإمكانات أمام الفريق للظهور بالصورة المطلوبة وحصد الألقاب والتواجد في المراكز الأولى، مشيرة إلى أن دعم سموها هو العامل الأساسي لجميع النجاحات في كافة الألعاب.

من جهتها قالت نور ذياب إدارية فريق كرة السلة إن الفريق بإرادة وعزيمة لاعباته تمكن من التغلب على جميع التحديات التي واجهت الرياضيين بشكل عام بسبب الجائحة وما أسفر عنه من تأجيل في بعض الاستحقاقات والتجمعات ولكن تم الاستعداد جيداً واستثمار عنصر الوقت لصالح الفريق بالتركيز على رفع اللياقة البدنية والانتظام في التدريبات، مثمنة جهود نادي الشارقة الرياضي للمرأة في البحث عن الحلول البديلة في ذلك التوقيت ووضع صحة وسلامة اللاعبات كأولوية رئيسية للنادي.

وأشارت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة معسكرات للفريق داخلياً وخارجياً ومشاركة بعض اللاعبات مع المنتخب الوطني لكرة السلة للسيدات ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة خلال مايو المقبل على أن تتم المشاركة في العديد من المحافل والبطولات مع النادي ضمن أجندة المشاركات المختلفة.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى