مرئيات

عيدية نقدية وفعاليات ترفيهية في “ميركاتو” خلال عطلة العيد

دبي-الوحدة:
ينظم مركز التسوق “ميركاتو” في دبي مجموعة من عروض التسوق والفعاليات الترفيهية الحية والجوائز النقدية للمتسوقين ضمن الاحتفال بعيد الفطر.
وقالت مديرة الاتصال المؤسسي في المركز نسرين بستاني: يقدم “ميركاتو” برنامجا ترفيهيا يسعد الزوار ويجعله على قائمة الأماكن التي تقضي فيها العائلة والأطفال أجمل الأوقات خلال عطلة العيد .
وأضافت: سوف تنبض شوارع ميركاتو بالحياة خلال العيد مع مجموعة متنوعة من العروض مثل الاستعراض والتزلج والألعاب البهلوانية المفعمة بالحيوية وسيقضي الأطفال اوقاتاَ لا تنسى مع ورش التزلج المجانية والرسم على الوجوه وورش الصناعة اليدوية.
ويقدم ميركاتو العديد من عروض التسوق والخصومات المذهلة ، فكل متسوق يتسوق بمبلغ 200 درهم في ميركاتو أو تاون سنتر جميرا، سيحظى بفرصة ربح عيدية نقدية بقيمة 10 الاف درهم.
وكان ميركاتو قد استضاف إفطاراً خاصاً لأصحاب الهمم، بالتعاون مع مؤسسة المشاعر الإنسانية الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة، في إطار حرص المركز على إعطاء الأولوية للمسؤولية الاجتماعية، ورسم الفرحة والابتسامة على وجوه الأطفال خلال شهر الخير والعطاء.
حضر الإفطار 25 طفلاً من أصحاب الهمم، يرافقهم مجموعة من المتطوعين والمتبرعين. وتم تنظيم مجموعة من الفعاليات الترفيهية، وتوزيع الهدايا على الأطفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى