مرئيات

ناصيف زيتون يتألق في أمسية العيد بدبي..ومواقف طريفه من معجبيه

دبي-الوحدة:
أحيا الفنان السوري ناصيف زيتون أمسية غنائية على مسرح دبي فيستفال سيتي مساء الثلاثاء، ضمن احتفالات دبي بعيد الفطر المبارك.
وقدم زيتون خلال الحفل في دبي مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة، وسط جمهور كبير من مختلف الجنسيات، وردد الحضور أغنياته بحماس.
وعبر زيتون عن سعادته بتفاعل الجمهور مع اغانيه ومشاركتهم له في الغناء خلال الأمسية وحرص على الاستجابة لطلب الجمهور بغناء عدد من الأغاني، ليستمر الحفل لساعات الصباح الأولى.
وغنى ناصيف بناء على طلب الجمهور أغنية أوقات تتر مسلسل “للموت”، كما غنى مجبور وتكة وبربك وفارقوني وسوريتي هويتي ومجموعة من أغنياته.
وتعرض زيتون خلال الحفل لعدد من المواقف الطريفة مع معجبيه الذين حاولوا الوصول إلى المسرح لالتقاط الصور معه واستجاب لرغباتهم، وطلب من أمن المسرح السماح لهم بالوصول اليه .
وشاركت الفنانة رحمة رياض بالأمسية وغنت مجموعة من أغنياتها بالإضافة إلى أدائها القدود الحلبية والاغاني التراثية العراقية مالقي تفاعلا كبيرا لدى الجمهور.
وتميز الحفل بالتنظيم الشديد، حيث حرص المنظمون بقيادة يزن هاني الرويدي مدير عام شركة مومنتس ايفنتس، على خروجه في أفضل صورة، لإسعاد الجمهور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى