الوحدة الرياضي

” فريق الإمارات للدراجات ” يعلن تشكيلته المشاركة في جولة إيطاليا 2022

أعلن فريق الإمارات عن تشكيلة الدراجين التي ستشارك في جولة إيطاليا خلال الفترة من 6 إلى 29 مايو الجاري و تنطلق من بودابست قبل التوجه نحو صقلية لبدء السباقات الإيطالية.

وسيتولى البرتغالي الشاب جواو ألميدا قيادة تشكيلة فريق الإمارات الذي يسعى للفوز بلقب التصنيف العام في الجولة بينما سيتولى زميله فيرناندو غافيريا قيادة الدراجين المتخصصين بسباقات السرعة.

تتضمن تشكيلة الفريق عددا من الدراجين الذين سبق وأن فازوا في مراحل الجولة بمن فيهم فورمولو وغافيريا وريتشيزي وأوليسي، فضلاً عن ألميدا الذي تمكن عام 2022 من ارتداء القميص الوردي خلال الجولة، قبل أن يحتل المركز الرابع في التصنيف العام ذلك العام، والمركز السادس في نسخة عام 2021.

وقال جواو ألميدا إن جولة إيطاليا تعد سباقاً مهما للغاية بالنسبة لي ولدي فيها العديد من الذكريات المميزة لذا فإنني أتطلع إلى خوض سباقاتها من جديد، وتحقيق نتائج متقدمة مع زملائي في الفريق”.

وأضاف : ” كانت استعداداتنا في الفريق جيدة .. تدربت طوال الفترة الماضية على الطرق الجبلية في سييرا نيفادا في إسبانيا إلى جانب بعض زملائي، وتمكنا جميعاً من تقديم أداء طيب، و سيكون الفوز بلقب التصنيف العام أهم أهدافي خلال الجولة و نتطلع جميعا للفوز في سباقات السرعة بفضل جهود فيرناندو غافيريا وغيره من الدراجين الذين سبق أن شاركوا في جولة إيطاليا”.

ويتولى الإسباني يوكسان ماتين فيرنانديز، مدير الفريق مهمة قيادة التشكيلة إلى جانب المديرين الرياضيين الإيطاليين فابيو بالداتو وماركو ماركاتو، على أن ينضم إليهم الإيطالي ماركو مارزانو في بعض المراحل.

تتضمن تشكيلة الفريق 8 دراجين هم البرتغالي جواو ألميدا، والإيطالي أليساندرو كوفي، والبرتغالي روي كوستا، والإيطالي ديفيد فورمولو، والكولومبي فيرناندو غافيريا، والبرتغالي روي أوليفييرا، والأرجنتيني ماكسيميليانو ريتشيزي، والإيطالي دييغو أوليسي.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى