مرئيات

نمو مبيعات غوتشي أقل من التوقعات

الوحدة – د ب أ

أعلنت شركة الأزياء والمنتجات الجلدية الفاخرة الإيطالية اليوم الخميس تباطؤ نمو مبيعاتها خلال الربع الأول من العام الحالي على خلفية إجراءات الإغلاق في الصين لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشارت وكالة بلومبرغ للأنباء إلى أن مبيعات غوتشي التي تحقق نحو نصف إيرادات مجموعة كيرينج خلال الربع الأول من العام الحالي بنسبة 13% تقريباً، في حين كان المحللون يتوقعون نموها بنحو 19%.

وأضافت بلومبرغ أن نتائج كيرينج تأتي بعد إعلان شركتي إل.في.إم.إتش وهيرمس إنترناشونال المنافستين في الأسبوع الماضي تحقيق نتائج ربع سنوية قوية.

واستفادت شركات السلع الفاخرة العملاقة من ازدهار الطلب في أوروبا وأمريكا الشمالية، ارتفاع معدل التضخم على خلفية إجراءات الإغلاق في الصين والحرب الروسية ضد أوكرانيا إلى جانب اضطراب سلاسل الإمداد.

كانت منطقة آسيا والمحيط الهادئ أكبر أسواق كيرينج في العام الماضي حيث شكلت 38% من مبيعات الشركة، تلتها أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية.

وقالت شركة كيرينج تعليقاً على نتائج غوتشي “زخم المبيعات مازال قوياً للغاية بفضل العملاء المحليين في أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية بشكل خاص..الآداء في آسيا والمحيط الهادئ كان أكثر تبايناً، بسبب إجراءات الإغلاق التي تم فرضها للحد تفشي فيروس كورونا المستجد، وبخاصة في بر الصين الرئيسي في نهاية الربع الأول”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى