الوحدة الرياضي

شايفر يستشهد بسباعية البايرن قبل موقعة الوحدة

أكد الألماني شايفر، مدرب بني ياس الإماراتي، أن مباراة فريقه ضد الوحدة، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، تجمع بين فريق يملك خبرات عالية، وآخر من الشباب، وهذا ما سيجعل اللقاء مثيرًا.

وعند سؤال شايفر ما إذا كان يخشى مواجهة الوحدة، قال في المؤتمر الصحفي التقديمي: “طوال مسيرتي، لم أخش من الفريق الذي أمامي، واليوم أثق بفريقي كامل الثقة، والذين تدربوا طوال هذا الأسبوع، وتعلموا من أخطائهم، وكنت ألمس فيهم الجدية بالتدريبات والطموح، لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وعن إمكانية تلقي بني ياس للعديد من الأهداف، قال: “ثقتي بلاعبي فريقي وبحارس المرمى كبيرة، والحارس فهد، قدم أداءً مميزًا أمام الظفرة، وأريد كل اللاعبين بهذا المستوى، والأهداف لا تعني شيئًا، لأن بالأمس تقدم توتنهام على بايرن ميونخ بهدف، لكنه في نهاية اللقاء خسر بالسبعة”.

وجدد شايفر حديثه، عن ضرورة عدم وضع الضغوط على اللاعبين الشباب، وقال: “سعيد بالعمل برفقة نادي يفكر لسنوات قادمة، ويبني جيلًا من اللاعبين، ويعطيهم فرصة من أجل اثبات الذات، وهذا الأمر يذكرني بنفسي عندما كنت في عمر الـ18، وأعطاني بوروسيا مونشنجلادباخ الفرصة للمشاركة، ثم كان هذا الفريق بطلاً للدوري بعد 3 سنوات”.

وأختتم قائلاً: “نريد التركيز على اللمسة الأخيرة أمام المرمى، بالإضافة إلى عدم تلقي الأهداف من كرات ثابتة، مثلما حدث في مبارياتنا الأخيرة، لكن هذا لا يعني أن فريقي ليس جيدًا، لعبنا 4 مباريات بين دوري وكأس الخليج، ولم نخسر أبدًا، وهذا أمر إيجابي”.

وبدوره، قال فهد الظنحاني، حارس بني ياس: “المدرب حملنا مسؤولية كبيرة من خلال ثقته ودعمه الدائم لنا، ويجب أن نرد للمدرب الجميل، ونلعب بأقصى طاقاتنا، ونحاول تحقيق الثلاث نقاط”.

وأضاف: “شايفر يعمل معنا ليس كمدرب فقط، بل كأب وأخ للجميع، وهذا ما سهل علينا العمل، خصوصًا أنه يقدم النصائح لنا كل يوم، ويشد من عزيمتنا ويصحح الأخطاء، ووجود مثل هذا المدرب بيننا، حافز كبير”.

وعن لقاء ناديه السابق، قال فهد: “أتمنى للوحدة التوفيق دائمًا، ولكني الآن لاعب محترف في صفوف بني ياس، وأبحث عن الدفاع عن الشعار والنقاط الثلاث، وتحقيق نتيجة إيجابية، هو مطلب كل اللاعبين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى