صحة وتغذية

تعاون بين “تنسيق العمل الخيري بعجمان” و”خليفة الطبية” لعلاج الحالات الإنسانية

عجمان في 3 أكتوبر / وام / عقد مجلس تنسيق العمل الخيري والأوقاف في عجمان اجتماعا تنسيقيا مع مدينة الشيخ خليفة الطبية بعجمان لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين .

حضر الاجتماع سعادة مريم علي المعمري أمين عام مجلس تنسيق العمل الخيري والأوقاف في عجمان وسعادة عائشة إبراهيم الريايسة مدير علاقات المرضى والمسؤول الإداري بمدينة الشيخ خليفة الطبية بعجمان وعدد من مسؤولي الطرفين والمدراء التنفيذيين للجهات الخيرية العاملة في عجمان .

وتم خلال الاجتماع مناقشة طرق علاج بعض الحالات الإنسانية من غير القادرين وذوي الدخل المحدود وتسهيل إجراءات الموافقة عليها وتغطية تكاليفها.تعاون بين "تنسيق العمل الخيري بعجمان" و"خليفة الطبية" لعلاج الحالات الإنسانية

وأثنت سعادة مريم المعمري على الجهود الكبيرة التي تبذلها مدينة الشيخ خليفة الطبية بعجمان في علاج الحالات الإنسانية، معربة عن سعادتها بالتعاون مع المدينة في دعم علاج هذه الحالات ووضع آلية عمل فعالة لمواجهة جميع التحديات التي تواجه علاج هذه الفئة وتحقيق الأهداف المرجوة خلال المرحلة المقبلة.

من جانبها، أكدت سعادة عائشة الريايسة أهمية الدور الذي تلعبه الجهات الخيرية في دعم علاج المستحقين من غير القادرين وذوي الدخل المحدود، مشيدة بدور مجلس تنسيق العمل الخيري والأوقاف بعجمان في هذا الصدد.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى