أخبار الوطن

قائد عام شرطة دبي يفتتح العيادة البيطرية في إدارة التفتيش الأمني K9

دبي – الوحدة:

افتتح معالي الفريق عبدالله خليفه المري، القائد العام لشرطه دبي، العيادة البيطرية في إدارة التفتيش الأمني K9 التابعة للإدارة العامة لأمن المنشآت والطوارئ، بحضور سعادة اللواء عبدالله علي الغيثي مساعد القائد العام لشؤون العمليات بالوكالة، وسعادة اللواء علي غانم مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي بالوكالة، وسعادة اللواء خبير محمد عيسى العضب مدير مركز شرطة الخيالة، وعدد من الضباط، بهدف توفير الرعاية الصحية البيطرية للكلاب البوليسية، وفق أفضل المعايير العالمية.
ونوه معاليه بالجهود التي تبذلها إدارة التفتيش الأمني للارتقاء بمستوى العمل وتطوير الخدمات لمواكبة التطورات والمعايير العالمية، مؤكدًا استعداد القيادة العامة لشرطة دبي لتوفير كل أشكال الدعم اللوجستي والمعنوي لمختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة، لتطوير منظومة العمل الأمني والشرطي.
وأكد معاليه أهمية مواصلة الجهود التطويرية للارتقاء بمسيرة العمل الشرطي والأمني وفق أفضل الممارسات، وتقديم الخدمات المتميزة ومواصلة جهود التحسين والتطوير.
واستمع معاليه إلى شرح من الرائد صلاح المزروعي، مدير إدارة التفتيش الأمني K9حول العيادة، الذي أكد تميز العيادة بالفحوصات الدقيقة المخبرية، واستخدام أحدث الأجهزة المتوافقة مع المواصفات الدولية تحت إشراف أطباء بيطريين متخصصين لهم خبرة طويلة في مجال الطب البيطري. كما تضم العيادة البيطرية حظائر وغرف داخلية لعلاج الكلاب البوليسية تحوي أجهزه حديثة مثل (السونار الخاص بفحص الكلاب -أجهزه التخدير -مضخة المحاليل الوريدية).
وقام معاليه بجولة في أرجاء العيادة للتعرف على الخدمات التي تقدمها، واطلع على خدمات العيادة، والتي تشمل الفحوصات اليومية لجميع الكلاب البوليسية للتأكد من سلامتها والمختبر البيطري المزود بأحدث التقنيات (ديجتال مايكروسكوب -جهاز فحص الكيمياء الحيوية -جهاز فحص الدم الشامل)، وغرفة خاصة لعلاج وتنظيف الأسنان تحتوي على جهاز تنظيف الأسنان المتطور، وجهاز خاص بتعقيم الأدوات الجراحية، وجهاز مراقبة الوظائف الحيوية.
من جهته، تقدم سعادة اللواء عبدالله علي الغيثي، بالشكر إلى معالي قائد عام شرطة دبي، على افتتاحه العيادة ودعمه الكبير لتوفير أفضل الخدمات في مجال علاجات ورعاية الكلاب البوليسية، وذلك من خلال توفير الدعم المالي والمعنوي المتمثل في توفير أفضل الأجهزة والأطباء الذين يملكون الخبرة العملية في هذا المجال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى