أخبار الوطن

كلية الأفق الجامعية تقدم 6 منح دراسية كاملة لموظفي شرطة دبي بمليون درهم

رفع نسبة الخصومات لحاملي إسعاد بين 35 إلى 50%

دبي- الوحدة:
جددت لجنة بطاقة إسعاد التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي تعاقدها مع ” كلية الأفق الجامعية” للعام الثاني على التوالي، مقدمة لحاملي البطاقة منحا دراسية جديدة، وخصومات بنسب مرتفعة على برامج البكالوريوس، وبرامج الدراسات العليا المعتمدة لدى الكلية.
وقع المذكرة عن جانب لجنة بطاقة إسعاد، السيدة منى محمد العامري، رئيس اللجنة، فيما وقعها عن طرف ” كلية الأفق الجامعية” السيد نيتين أناند عضو مجلس الأمناء، بحضور المقدم مسعود الحماد، نائب رئيس اللجنة، والسيد فراس الطباع، نائب المدير العام للعلاقات الحكومية والعامة، والدكتور أسامة علي ذوابة نائب رئيس الكلية، والبرفسور الدكتور نزار سهاونة رئيس لجنة الخدمة المجتمعية في الكلية، والسيد زكريا سيف، رئيس القطاع التعليمي في لجنة بطاقة إسعاد، بالإضافة إلى عدد من الموظفين من كلا الجانبين.
وتنص المذكرة على أن تقدم ” كلية الأفق الجامعية” لموظفي القيادة العامة لشرطة دبي عن طريق لجنة بطاقة إسعاد، عدد 6 منح دراسية سنوية بقيمة مليون درهم، بالإضافة إلى رفع نسبة الخصومات السابقة المقدمة لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى إلى 35% للطلبة الملتحقين الجدد، والمستمرين في الكلية، وبنسبة 50% للطلبة المتميزين الحاصلين على نسبة 90% فما فوق في الثانوية العامة، ابتداءً من العام الدراسي 2022/2023، وذلك على جميع برامج البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا المعتمدة لدى الكلية، كما تنص المذكرة على أن تتولى لجنة بطاقة إسعاد في شرطة دبي وضع المعايير الخاصة بمستحقي المنح الدراسية وفقاً للمبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تنفذها اللجنة.
وقالت منى العامري : إنه وفي إطار الشراكة والتعاون بين لجنة بطاقة إسعاد و”كلية الأفق الجامعية” قدمت الكلية منحاً دراسية وخصومات ممتازة يستفيد منها حاملو بطاقة إسعاد، مشيرة إلى أن المنح الدراسية مقدمة للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة، من أبناء العاملين في شرطة دبي، والحاصلين على نسبة 90% فما فوق دون تحديد المعدل التراكمي للطالب، كشرط في الاستمرار بالحصول على المنحة، مؤكدةً أن كلية الأفق الجامعية تعد من الشركاء المتميزين للجنة بطاقة إسعاد وللقيادة العامة لشرطة دبي بشكل عام .
من جانبه قال : السيد فراس الطباع نائب المدير العام للعلاقات الحكومية والعامة، أن للكلية مبادرات عديدة مع العديد من المؤسسات الحكومية والمجتمعية، والتي تساهم في تشجيع الموظفين العاملين وأبنائهم على إكمال دراستهم وتطوير مهاراتهم ورفع المستوى التعليمي لديهم.
وأضاف “إن هذه المنح المقدمة من الكلية للعاملين في شرطة دبي سوف تقدم بشكل سنوي إلى القيادة العامة لشرطة دبي، مما يساعد على تشيجع العاملين في الشرطة وأبنائهم على الاستفادة من هذه المنح، وتحصيل المستوى العلمي المطلوب للارتقاء بعملهم الوظيفي.
وأشاد زكريا سيف، رئيس قطاع التعليم في اللجنة، بمستوى التعاون بين لجنة بطاقة إسعاد، و” كلية الأفق الجامعية”، مقدماً لهم الشكر على هذا التعاون، ومؤكداً على استمراره وتطويره مستقبلاً بما يخدم الطرفين، ويساهم في تسهيل حصول حاملي بطاقة إسعاد على مستوى تعليمي متميز وبتكلفة مادية مُرضية.
وتتولى لجنة بطاقة إسعاد وفقاً للمذكرة، الإعلان عن العرض لحاملي البطاقة عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي الخاص بها، وعبر منصات إسعاد الإعلانية، والمواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إرسال عرض الكلية عبر البريد الإلكتروني إلى جميع حاملي بطاقة “إسعاد”.
يُشار إلى أن الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي الخاص ببطاقة “إسعاد”، يتيح لحاملي البطاقة الاطلاع على تفاصيل كافة العروض والمزايا التي تقدمها في مختلف القطاعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى