أخبار الوطن

لجنة إمارة أبوظبي تشيد بتفاعل الناخبين خلال أيام التصويت المبكر

أبوظبي  –  وام / اختتمت لجنة إمارة أبوظبي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019 مساء اليوم أيام التصويت الانتخابي المبكر الثلاثة، حيث واصلت استقبال الناخبين الذين توافدوا لمقر التصويت بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، في حضور كبير ومشاركة إيجابية، من جميع أعضاء الهيئات الانتخابية بمختلف فئاتهم من السيدات والرجال والشباب وأصحاب الهمم .

وأشادت اللجنة بتفاعل الناخبين خلال أيام التصويت المبكر، والذي يظهر الرغبة الحقيقة لإنجاح انتخابات المجلس الوطني الاتحادي باعتباره واجبا وطنياً يسهم في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة التي تنتهجها دولة الإمارات ..داعية أعضاء الهيئات الانتخابية الذين لم يدلوا بأصواتهم بعد، إلى الحضور والمشاركة في عملية التصويت في يوم الانتخاب الرئيسي.

وأبدت لجنة إمارة أبوظبي إلتزامها بتقديم كافة الخدمات اللوجستية والفنية والتقنية وجميع التسيهلات المطلوبة في المراكز الانتخابية ..مؤكدة على جاهزية المراكز لاستقبال الناخبين، بالإضافة إلى استمرار العمل بتوفير سهولة إجراء عملية التصويت وسرعتها وانسيابية الحركة في الدخول والخروج، الأمر الذي يضمن تنفيذ عملية انتخابية في اليوم الختامي، وفق أرقى المعايير.

  • لجنة إمارة أبوظبي تشيد بتفاعل الناخبين خلال أيام التصويت المبكر

وثمنت اللجنة حرص القيادة الرشيدة في دولة الإمارات وتوجيهاتها الدائمة بأهمية دعم العملية الانتخابية لتسير بسلاسة ويسر وفق أعلى معايير الدقة والشفافية، وللخروج بأفضل صورة تليق بالعمل البرلماني في دولة الإمارات .. كما تقدمت اللجنة بالشكر للشيوخ وأصحاب المعالي والسعادة، الذين تقدموا المواطنين للإدلاء بتصويتهم، من خلال زيارة المراكز الانتخابية خلال أيام التصويت المبكر، في جولة تفقدية، تشجيعا منهم على دعم المشاركة المجتمعية بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي.

كما تقدمت بالشكر على تعاون كافة الجهات والدوائر الحكومية على مستوى دولة الإمارات التي قامت بتسهيل خروج الموظفين الذين يحق لهم التصويت من عملهم لمدة ساعتين خلال أيام التصويت المبكر للمشاركة في العملية الانتخابية، وهو ما سيسهم في إنجاح العملية الانتخابية، ويحقّق أهداف القيادة الرشيدة ويخدم تطلّعات شعب الإمارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى