المجلس الوطني الاتحادي يدين ويستنكر هجوم شرق قناة السويس و يؤكد تضامنه مع مصر بمواجهة الإرهاب

أدان ” المجلس الوطني الاتحادي ” الهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى محطات رفع المياه في منطقة شرق قناة السويس في جمهورية مصر العربية الشقيقة.. مؤكدا وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا مع جمهورية مصر العربية.

و عبر معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي في رسالة تضامن إلى معالي المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب المصري عن إدانته و استنكاره الشديد للهجوم الإرهابي الذي راح ضحيته عدد من منتسبي القوات المسلحة المصرية.

وقال معاليه :” إننا إذ نستنكر و ندين مثل هذه الأعمال الآثمة و الإرهابية التي تحاول زعزعة أمن واستقرار جمهورية مصر العربية الشقيقة تماما مثلما هي تستهدف نشر العنف و التطرف و الإرهاب.. نؤكد وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعبا مع جمهورية مصر العربية وتأييدها لكل الإجراءات التي تتخذها لمواجهة الجماعات الإرهابية المتطرفة و اقتلاع جذورها الفكرية التكفيرية.

و أعرب معاليه عن خالص تعازيه للشعب المصري في شهداء هذا العمل الإرهابي سائلا المولى عز وجل أن يحفظ جمهورية مصر العربية الشقيقة من كل مكروه و أن يديم عليها أمنها وأمانها لتواصل مسيرتها في التنمية و الإعمار.

Exit mobile version