أخبار الوطن

“لجنة عجمان” : نجاح كبير لمرحلة التصويت المبكر لانتخابات “الوطني”

عجمان  – وام / أنهت لجنة إمارة عجمان مساء اليوم مرحلة التصويت المبكر لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019 بنجاح كبير.. ولم تتلقى اللجنة خلال أيام التصويت الثلاثة أي شكوى تتعلق بسير العملية الانتخابية.

وقال راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي رئيس اللجنة إن إنجاز مرحلة التصويت المبكر وما تضمنته من مشاركة جيدة يؤكد أن اليوم الرئيسي لانتخابات المجلس الوطني ‪السبت المقبل‬ سيكون ناجحاً بكل المقاييس.

وأكد أن اللجنة جاهزة تماماً لاستقبال الناخبين في الخامس من أكتوبر الجاري من خلال إتمامها كل الاستعدادات التقنية بعد مراجعة شاملة لخطة العمل تفادياً لحدوث أي معوق أو تأخير.

وأثنى رئيس لجنة إمارة عجمان على جهود فريق العمل والمتطوعين وأشاد بالتنسيق عالي المستوى مع اللجنة الوطنية للانتخابات، وكذلك مع جميع الجهات في الإمارة.

وأوضح أن اللجنة لم تغفل أي تفصيل يتعلق بمسار العمل في يوم التصويت النهائي بدءا من استقبال الناخبين وحتى اكتمال عملية الإدلاء بالأصوات.

وثمنت لجنة إمارة عجمان جهود مؤسسة المواصلات العامة بالإمارة بتوفير مركبات للنقل المجاني لأصحاب الهمم وكبار المواطنين مزودة بمعدات وكراسي متحركة ومقاعد لأسرهم والمرافقين تنقلهم من أماكن تواجدهم إلى المراكز الانتخابية في الإمارة بجامعة عجمان ومركز سند بمصفوت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى