صحة وتغذية

“دبي القابضة للترفيه” تطلق برنامج السعادة بالشراكة مع “مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال”

أعلنت كل من دبي القابضة للترفيه ومستشفى الجليلة التخصصي للأطفال – المركز الطبي الأول والوحيد المخصص لعلاج الأطفال واليافعين في الإمارات.. عن إطلاق “برنامج السعادة” الذي يستهدف لنشر المرح والسعادة والتعلم بين الأطفال في المستشفى.

أعلن عن ذلك خلال حفل توقيع رسمي للبرنامج في مدينة “موشنجيت دبي” الترفيهية والذي يهدف إلى تقديم تجارب إيجابية مفعمة بالسعادة للأطفال والآباء حيث يترافق مع إطلاق بطاقة السعادة الحصرية إلى جانب سلسلة من المبادرات الترفيهية التعليمية خلال العام.

وتوفر هذه البطاقة لأطفال مستشفى الجليلة إمكانية الدخول إلى ستة وجهات ترفيهية تديرها دبي القابضة للترفيه وتشمل “ذا جرين بلانيت”و” LEGOLAND Dubai”و “دبي LEGOLAND Water Park” و”موشنجيت دبي”و”بوليوود باركس ديي”و”لاجونا واتر بارك”.

وتمثل هذه الشراكة جزءا من استراتيجية موسعة للسعادة وتتضمن كذلك تجارب الترفيه التعليمية على مدار العام حيث تخطط دبي القابضة للترفيه لافتتاح مناطق تفاعلية مؤقتة في المستشفى مثل مناطق الأنشطة والبحث عن الكنز وغيرها بالإضافة إلى دعوة المرضى الصغار ليعيشوا تجارب خاصة ويلتقوا شخصياتهم المفضلة.

وقال فرناندو إروا الرئيس التنفيذي لدى دبي القابضة للترفيه ” إن حضور العائلات معا لقضاء وقت ممتع يعد من الأسس التي تقوم عليها دبي القابضة للترفيه حيث نعمل على تقديم وجهاتنا ومناطق الجذب حتى تجلب البهجة وتضمن الذكريات المميزة للعائلات.. ويشرفنا أن نتشارك مع مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال الذي يعد مؤسسة نشترك معها بالقيم الأساسية”.

من جانبه أعرب الدكتور عبدالله إبراهيم الخياط الرئيس التنفيذي لمستشفى الجليلة التخصصي للأطفال عن سعادته بالشراكة مع دبي القابضة للترفيه لإطلاق برنامج السعادة والعمل معا من أجل أن يقضي المرضى الصغار وقتا ملهما وحافلا بالمرح أثناء تواجدهم في المستشفى.

وقال ” يأتي هذا التعاون انطلاقا من إيماننا بأهمية عيش الأطفال وذويهم تجارب مبهجة في أجواء خالية من القلق والتوتر أثناء رحلة التعافي وهو ما سيسرع بالشفاء دون شك. وسيتمكن مستشفى الجليلة من تقديم فرص الترفيه التعليمي للأطفال على مدار العام بفضل هذه الشراكة الجديدة”.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى