4 لاعبين يمثلون تنس الإمارات في دورة الألعاب الخليجية.

يشارك منتخب الإمارات للتنس في النسخة الثالثة من دورة الألعاب الخليجية، التي تستضيفها الكويت، بأربعة لاعبين يتنافسون في فئتي الفردي والزوجي.

وتشهد هذه الدورة عودة مشاركة تنس الإمارات للمنافسة بعد فترة غياب عن الاحتكاكات الخليجية وذلك من خلال اللاعبين عمر بهروزيان، وعبد الرحمن عبدالله الجناحي، وعمر محمد أحمدي، وعبدالله اسحق المرزوقي.

وتشارك الإمارات في 16 لعبة فردية وجماعية في هذه الدورة، التي تقام من 13 حتى 31 مايو الحالي بمشاركة أكثر من 1500 رياضي ورياضية من مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ومن المقرر أن تقام منافسات التنس بالدورة من 22 حتى 31 مايو بمجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس، والذي يستضيف منافسات الفردي والزوجي والفرق.

وصرح ناصر المرزوقي، الأمين العام لاتحاد التنس، بأن بعثة المنتخب في هذه الدورة الخليجية يترأسها محمود خليفة البلوشي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وتضم محمود نادر البلوشي مدرباً، واللاعبين الأربعة.

ويشارك اللاعبان عمر محمد أحمدي “مواليد 2004″، وعبدالله اسحق المرزوقي “مواليد 2007″، المتأهلين من مراحل الشباب ، في منافسات الرجال للمرة الأولى تقديراً للمستويات التي قدمها اللاعبان على مدار الفترة الماضية.

وأشار المرزوقي إلى أن مشاركة اللاعبين تهدف أيضا لصقلهما ومنحهما الخبرة اللازمة حيث يمثلان المستقبل المبشر لتنس الإمارات في السنوات المقبلة.

وأوضح أن اللاعبين المشاركين في الدورة انتظموا في معسكر إعداد داخلي تضمن برنامجا مكثفا قبل السفر للكويت استعدادا للمشاركة في المنافسات.

وكان آخر احتكاك سابق لتنس الإمارات ببطولة الخليج للتنس التي استضافتها إمارة الفجيرة عام 2012 وحصدت فيها الإمارات 3 ميداليات منها ذهبية الناشئين “14 عاما” وفضية منافسات الرجال وبرونزية للشباب.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

Exit mobile version