مال وأعمال

شراكة بين “أبوظبي للمؤتمرات والمعارض” والاتحاد للطيران لتعزيز عروض الرحلات الجوية

أعلن مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي عن توقيع مذكرة تفاهم مع الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف الارتقاء بعروض دعم مجموعات سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض التي تنظم فعالياتها في الإمارة.

وتتيح هذه الشراكة الاستراتيجية المجال أمام مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض لتوفير رحلات مجانية وخصومات حصرية لمجموعات سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض المؤهلة ضمن برنامج “فرص أبوظبي”، مبادرة المكتب الرامية إلى دعم منظمي فعاليات الأعمال خلال جميع مراحل التخطيط والتنفيذ والترويج بما في ذلك تزويدهم بحوافز مالية.

وتمنح مذكرة التفاهم، التي تم الإعلان عنها خلال معرض سوق السفر العربي 2022، الشركات المؤهلة ضمن برنامج “فرص أبوظبي” مزايا إضافية على الرحلات الجوية، ومن بينها خصم على حجوزات المجموعات، ورحلات مجانية لحجوزات المجموعات الكبيرة على الرحلات المباشرة، وأسعار خاصة على رحلات الزيارات التفقدية لبرامج ومرافق إقامة فعاليات الأعمال وأنشطة الحوافز في الإمارة.

ويشكل برنامج “فرص أبوظبي” منصة فعالة لاستقطاب شركات إدارة الوجهات ومخططي ومنظمي فعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، عبر الارتقاء بالميزات التنافسية للإمارة أمام الوجهات العالمية التي تركز على زيادة الحوافز وأوجه الدعم في عروضها لاستضافة هذه الفعاليات.

وقال مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض إن هذه الشراكة مع الاتحاد للطيران، والتي نثق بتحقيقها نتائج إيجابية تُرسخ مكانة أبوظبي ضمن وجهات سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض العالمية المفضلة. كما أنها تفتح أمامنا آفاقاً واسعة لتطوير عروض متكاملة تلبي تطلعات مجموعات فعاليات الأعمال، بما يضمن الترحيب بشركاء جُدد، مع عودة عملائنا الحاليين. ونتطلع إلى المضي قدماً في استضافة أبرز المؤتمرات والمعارض في الإمارة، وتأكيد مكانتها في صدارة عواصم سياحة الاجتماعات والحوافز. وندعو رواد هذا القطاع من جميع أنحاء العالم لزيارتنا واكتشاف ما تحظى به أبوظبي من خبرات وبنية تحتية وتجارب استثنائية”.

من جانبه، قال مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والشحن في الاتحاد للطيران: “تعد أبوظبي وجهة مثالية للمسافرين من رواد الأعمال والسياح على السواء. وانطلاقاً من كونها الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تفخر الاتحاد للطيران بشراكتها مع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض بما يسهم في جعل أبوظبي أكثر جذباً لعملاء قطاع سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. ولا شك أنه من خلال ما تتمتع به الاتحاد للطيران من أسطول يضم أحدث الطائرات وبالإضافة إلى الضيافة الإماراتية الأصيلة التي يقدمها طاقم الخدمة الحائز على الجوائز، سيستمتع المسافرون من رواد الأعمال بالرحلة على متن طائراتنا بقدر استمتاعهم بالوجهة”.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى