الوحدة الرياضي

عجمان يزيد أوجاع الوصل.. والفجيرة يهزم خورفكان

واصل عجمان نتائجه القوية هذا الموسم، وزاد من أوجاع ضيفه الوصل، بالفوز عليه (1-0)، أمس الأول الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وتلقى عجمان ضربة قوية بطرد لاعبه محمد الشحي في الدقيقة 13، بعد تدخل قوي مع البرازيلي فابيو ليما، وفي الدقيقة التالية، سجل ويلتون سواريز، هدفًا للوصل، وألغاه حكم المباراة بداعي التسلل.

وعلى عكس المتوقع، ظهر عجمان الأكثر خطورة وسيطرة، رغم النقص العددي، وخطف هدفًا عن طريق أبوبكر تراوري في الدقيقة 20، في المشاركة الأولى للاعب، بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء.

وتبادل الفريقان الهجمات والسيطرة خلال الشوط الثاني، وردت عارضة عجمان تسديدة قوية، لتنتهي المباراة بهدف دون مقابل، ويحصل عجمان على 3 نقاط غالية.

وبهذا الفوز، رفع عجمان رصيده إلى 7 نقاط، وصعد إلى المركز الثالث، وتجمد رصيد الوصل عند نقطة واحدة، في المركز الـ12.

الفجيرة X خورفكان

وضمن الجولة نفسها، فاز الفجيرة على ضيفه خورفكان 2-1، ورفع الفجيرة رصيده إلى 6 نقاط ليتقدم إلى المركز الخامس مؤقتًا، وتجمد رصيد خورفكان عند نقطة واحدة، وظل في المركز الـ11.

وسجل هدف خورفكان، المدافع روبسون في الدقيقة 5، برأسية قوية، مستفيدًا من ركلة حرة لعبت ساقطة داخل منطقة جزاء الفجيرة، والذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 34 من ركلة جزاء سددها، فرناندو جابرييل.

وأضاف جابرييل، الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى