الوحدة الرياضي

مدرب عجمان: ثقتي في الفوز لم تهتز للحظة أمام الوصل

أكد المصري أيمن الرمادي، المدير الفني لعجمان، أن ثقته بقدرة فريقه على الفوز أمام الوصل مساء أمس الأول الجمعة، لم تتأثر للحظة رغم طرد محمد الشحي في الدقيقة 13 من المباراة التي جرت ضمن الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي.

وواصل عجمان نتائجه القوية هذا الموسم، وزاد من أوجاع ضيفه الوصل، بالفوز عليه (1-0).

وقال الرمادي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أشفقت على لاعبي عجمان بين شوطي المباراة، بسبب حالة الطرد، ولكن إصرارهم زاد من ثقتي في الحفاظ على التقدم، والحصول على النقاط الـ3”.

وأضاف: “عجمان لم يتراجع أبداً للدفاع خلال الشوط الثاني، وشكلت هجماته خطورة كبيرة على الوصل، وكنا على مقربة من تسجيل الهدف الثاني، والحارس علي الحوسني يستحق الإشادة، لأنه منع الوصل من تسجيل هدف التعادل”.

وفي المقابل، قال الروماني ريجيكامب، المدير الفني للوصل: “اعتدت على اللعب تحت الضغوط، وواثق من قدرة فريقي على العودة للنتائج الإيجابية، وأفكر الآن في مباراتنا الرابعة في الدوري بعد أسبوعين أمام الشارقة المتصدر”.

وأضاف: “فريقي كان قريبا من تحقيق التعادل على الأقل أمام عجمان، قياساً بالفرص التي لاحت لنا في الشوط الثاني، وطرد لاعب من المنافس زاد من إيجابية لاعبيه وروحهم القتالية وفوزهم ليس أمرا غريبا في كرة القدم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى