أخبار الوطن

بمناسبة اليوم العالمي للكتاب..كلية ليوا للتكنولوجيا تطلق مبادرة “شاركني كتابك” في أبوظبي

الوحدة/ خاص:
بمناسبة اليوم العالمي للكتاب، أطلقت كلية ليوا للتكنولوجيا (الإمارات للتكنولوجيا سابقاً) مبادرة “شاركني كتابك” في حرمها الأكاديمي الذي يقع في قلب العاصمة أبوظبي، وذلك خلال المدة من 17 وحتى 23 مايو تحت شعار “شاركني كتابك”، وبإشراف مباشر من جهة الدكتور هيثم العلي رئيس قسم الإدارة الصحية، والأستاذ أحمد المطالقة مدير المكتبة في الكلية.
وتهدف هذه المبادرة المجتمعية إلى تعزيز ثقافة القراءة وتشارك المعارف المختلفة بين الطلاب من جهة وبين الطلاب والمجتمع المحلي من رواد ومحبي القراءة، حيث يستطيع الزائر استبدال كتابه الذي اتم قراءته بكتابين من بين أكثر من 1600 كتاب من مختلف الاختصاصات والمعارف توفرها الكلية مجانًا.
وقد تم افتتاح هذه المبادرة المجتمعية بحضور رئيس الكلية البروفيسور غسان القيمري وأعضاء الهيئتين الأكاديميين والأدرية والطلاب والعديد من أفراد المجتمع المحلي في إمارة أبو ظبي.
وترحب كلية ليوا للتكنولوجيا بكافة الطلاب والزوار من أفراد المجتمع المحلي المهتمين بالقراءة في مبنى الكلية للمشاركة في هذه المبادرة المجتمعية الثقافية، والاستفادة من المجموعة الكبيرة والمتنوعة من الكتب التي تقدمها كلية ليوا للتكنولوجيا مجانا لكافة الزوار.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى