أخبار الوطن

شرطة دبي و”نبض” توقعان مذكرة تعاون

دبي – الوحدة:
في إطار تعزيز شراكاتها الإعلامية، وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تعاون مع ويف لايف ميديا “نبض”، يتم بموجبها ترسيخ علاقة الشراكة والتعاون في مجال النشر الالكتروني والإعلان والتسويق على التطبيقات الذكية والمواقع الالكترونية.
وقع المذكرة من جانب شرطة دبي، العقيد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالنيابة، ومن الطرف الثاني، السيد مازن سنجر، رئيس الاستراتيجية التنفيذي لويف لاين ميديا “نبض”.
وأكد العقيد علي خلفان المنصوري، أن توقيع مذكرة التعاون يأتي في إطار بناء شراكات قوية مع مختلف وسائل الإعلام، ضمن جهودها لتعزيز التكامل بين المؤسسة الشرطية الأمنية، ووسائل الإعلام، وأفراد المجتمع، بما يحقق الهدف المنشود في مد جسور التعاون مع مختلف الأطراف الفاعلة والوصول للجمهور بقوة وكفاءة، وإمدادهم بالمعلومات من خلال مختلف قنوات التواصل الإعلامي، واطلاعهم على مختلف القضايا والمستجدات الشرطية، في سبيل إنشاء مجتمع واعِ بالمجال الأمني، نضمن مشاركته في صناعة القرار وتحقيق التنمية.
وأضاف ” سعداء بهذا التعاون الذي سيتيح لملايين المنضمين للمنصة الإعلامية فرصة الاطلاع على أخبار شرطة دبي، والتي ستتوفر كمصدر في التطبيق الذكي لـ”نبض”، كما ستصلهم آخر المستجدات والحملات والرسائل التوعوية والتوجيهية والإخبارية والتنموية، والأعداد الشهرية لكل من مجلة الأمن، ومجلة “خالد” الموجهة للأطفال، ومجلة “Safety & Security” الصادرين عن إدارة الإعلام الأمني في الشرطة.
من جانبه، صرح السيد مازن سنجر “نحن فخورين بهذه الشراكة، والتي تأتي ضمن إستراتيجية نبض الهادفة إلى إرساء أسس التعاون مع المؤسسات الرسمية في الإمارات، وتمكينها من إيصال المعلومات الموثوقة إلى القراء عبر منصتنا، كما يسعدنا المساهمة في مهمة شرطة دبي السامية والمتمثلة في نشر التوعية للجمهور وحفظ الأمن”
أهداف التعاون
وتهدف مذكرة التعاون إلى تقديم خدمات استباقية للجمهور عبر ربط حسابات شرطة دبي على منصات تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، مع حساب شرطة دبي على تطبيق “نبض” ونشر أخبار شرطة دبي على مدار الساعة.
يُذكر أن عدد متابعي شرطة دبي على التطبيق بلغ 420 ألفاً و428 متابعاً خلال 4 أشهر.
نبذة حول “نبض”
يعد تطبيق نبض أكبر تطبيق عربي على مستوى العالم. ويبلغ عدد مستخدميه ٢١ مليون مستخدم، يتيح لهم الاطلاع باستمرارعلى موضوعاتهم المفضلة من الأخبار المحلية والعالمية في مجالات السياسة والاقتصاد والصحة والرياضة والمنوعات والترفيه وغيره، إلى جانب ميزة إرسال الإشعارات العاجلة وفقا لاختيار المستخدم. ويتوفر التطبيق على منصتي “الأبل ستور”، و”غوغل بلاي”، وعلى موقعهم الرسمي على شبكة الانترنت https:nabd.com.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى