الوحدة الرياضي

ترقية لاعب نادي الشارقة للجوجيتسو سلطان العويس للحزام الأسود

نال لاعب نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس سلطان علي العويس الحزام الأسود في الجوجيتسو والذي تمت ترقيته تثميناً للنجاحات العديدة التي حققها اللاعب على المستويين المحلي والدولي وليصبح بذلك أول لاعب مواطن في نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يحصل على هذا الحزام.
وأهدى اللاعب انجازه لأسرة الجوجيتسو الاماراتية ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس تثميناً للدعم والرعاية والتشجيع الذي قاده للوصول للمراتب العليا.
وبارك سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس ادارة النادي لأسرة الجوجيتسو وجميع رياضيي النادي وللاعب سلطان ترقيته للحزام الأسود مؤكدا أن ذلك يعكس دعم وتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي بان يواصل اللاعبون واللاعبات تطوير امكانياتهم ليصلوا إلى أفضل المستويات على المستويين المحلي والدولي وأن يرفع أفراد النادي طموحهم نحو تحقيق أعلى المراتب.
وأكد ابراهيم الحوسني المدير الفني للجوجيتسو أن ترقية اللاعب سلطان علي لنيل الحزام الأسود تترجم جهوده التدريبية وانجازاته التي حققها طوال 10 سنوات مضت وحقق خلالها إنجازات كثيرة ونال ميداليات رفيعة المستوى.
وأعرب اللاعب سلطان عن سعادته لنيله الحزام الأسود ووصف ذلك أنه حلم تحقق بعد تدريبات متواصلة وبفضل دعم إدارة النادي والمشاركة في الكثير من البطولات.. وقال إنه يتطلع إلى المزيد من التدريب للحفاظ على انجازه وبما يعزز نجاح الجوجيتسو الإماراتي ويدعم تطلعات نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بأن يكون الرقم الصعب بين الأندية الإماراتية مؤكدا أنه على استعداد كامل لكي يدعم زملائه اللاعبين الموهوبين ليتمكنوا هم أيضا من الترقية بشكل منتظم.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى