الوحدة الرياضي

اتحاد الكرة يناقش المقترحات بشأن مسابقات الموسم الجديد

أبوظبي-الوحدة:
نظمت لجنة المسابقات في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ورشة عمل فنية أمس الأول الأربعاء لمسابقات المراحل السنية، استعدادا للموسم الجديد (2022- 2023).
ويأتي ذلك في إطار حرص الاتحاد على استطلاع اراء الأندية، والاستماع إلى المقترحات المختلفة، بما يتماشى مع عملية تطوير كرة القدم الإماراتية وفق رؤية 2038.
وأكد أحمد يوسف بن درويش، رئيس لجنة المسابقات، حرص اتحاد الكرة على عقد هذه الورشة في ختام الموسم الرياضي للتشاور مع ممثلي الأندية والاستماع لمقترحاتهم ودراستها بدقة، للاستفادة منها في التطوير.
واستعرضت الورشة التي حفلت بالمداخلات الهادفة والبناءة لممثلي الأندية، مسابقات المراحل السنية للموسم المقبل، وأعداد اللاعبين المشاركين في كل مسابقة، بجانب نظام المسابقات كل على حدة، حسب الفئات العمرية.
كما استعرضت أجندة الموسم الجديد، والمواعيد المقترحة لانطلاق المسابقات، بجانب النقاش حول مشاركة وأعداد اللاعبين المقيمين والمواليد.
وأشاد المشاركون باهتمام اتحاد الكرة بتطوير المسابقات وحرصه على مناقشة وتبادل الاراء والمقترحات مع الأندية بعد ختام مسابقات المراحل السنية.
وأكدوا أن هذا الاهتمام يهدف لتحقيق التطور الذي يلبي تطلعات الجميع، ويسهم في التكوين الصحيح للاعبين المشاركين في مسابقات الفئات السنية، الذين يمثلون مستقبل كرة القدم الإماراتية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى